ألفارو موراتا : مباراة متكافئة

نشر في 09-07-2020
آخر تحديث 09-07-2020 | 00:00
ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد
ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد
قال ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب تعادل فريقه بهدف لهدف أمام سيلتا فيغو، أمس الأول، ضمن الجولة الـ35 لليغا، إن هدف فريقه هو إنهاء الموسم "في أفضل مركز ممكن"، فيما أثنى كثيرا على هدف تعادل الذي سجله فران بيلتران.

وذكر موراتا، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب بالايدوس: "أعتقد أن المباراة كانت متكافئة، وفران (بيلتران) سجل هدفا رائعا. كنا مسيطرين على المباراة، لكن عندما يسجل المنافس هدفا مثل هذا في شباكك، لا يمكنك قول الكثير. الفريق بحالة بدنية وذهنية جيدة منذ العودة. تتبقى 3 مباريات في (الليغا) من أجل تحقيق هدفنا، ثم يأتي التفكير في دوري الأبطال".

وتابع اللاعب، الذي سجل هدف التقدم بعد دقيقة فقط من البداية: "ملعب سيلتا معروف بصعوبته، كما أن الفريق يقدم كرة قدم جيدة. أعتقد أن موقعه في الجدول لا يتناسب مع الكرة التي يقدمها، لامتلاكه قائمة رائعة من اللاعبين، ومتأكد من وجودهم في مكان أفضل بالمستقبل".

وأردف: "سيلتا أحد أكثر فرق (الليغا) التي تحب الاحتفاظ بالكرة، ولديه لاعبون يمتلكون هذه الإمكانيات. كان علينا الركض كثيرا. أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة".

وحول الهدف الذي سجله، قال: "الأمر لا يهم. نحن فريق جماعي. علينا الاستمرار للتقدم للأمام، وإنهاء البطولة في أفضل مركز ممكن، ثم يأتي التفكير في (التشامبيونز ليغ)، البطولة المهمة جدا بالنسبة لنا".

back to top