أكد بنك الكويت الوطني حرصه على تلبية احتياجات عملائه مع الالتزام بتطبيق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، بما يضمن سلامة العملاء والموظفين.

وقال «الوطني» في بيان صحافي أمس، إنه عمد إلى إضافة 17 فرعاً جديداً، ليصل إجمالي عدد الفروع التي تفتح أبوابها بدءاً من اليوم إلى 52 فرعاً، والتي سوف تقدم خدماتها للعملاء من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 1:00 ظهراً، وفق تعليمات السلطات الصحية والجهات الرقابية.

Ad

ويلتزم بنك الكويت الوطني بتطبيق إرشادات السلامة من قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع وارتداء الكمامات والقفازات الطبية وتطبيق كل قواعد التباعد الاجتماعي، حرصاً على سلامة العملاء والموظفين.

وسعياً منه لتلبية احتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم، عمد بنك الكويت الوطني إلى تخصيص الفروع لخدمة العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للشركات كالتالي:

• لخدمة العملاء الأفراد: الدسمة، والفيحاء، وقرطبة، والنزهة، والتأمينات الاجتماعية، واليرموك، والرميثية، والفحيحيل الساحلي، وعلي صباح السالم، والقرين، وسعد العبدالله، والقادسية.

• لخدمة العملاء الأفراد والشركات: الشويخ، وفهد السالم، والفحيحيل، والأفنيوز، وخيطان.

وتعليقاً على إعادة فتح مزيد من الفروع، قال نائب مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني حمود النصرالله، «نواصل افتتاح المزيد من الفروع في إطار خطة العودة للحياة الطبيعية، إذ أعدنا افتتاح 17 فرعاً إضافية لضمان تلبية كل احتياجات عملائنا ولحصولهم على خدماتنا بكل سرعة وسهولة، استكمالاً لجهودنا منذ بدء انتشار جائحة كورونا، إذ سعينا في المقام الأول إلى حصول عملائنا على تجربة مصرفية متكاملة بالتزامن مع الحفاظ على سلامتهم عن طريق التزامنا الكامل بتطبيق كل إرشادات الجهات المعنية والتدابير الوقائية».

وأضاف النصرالله: «نحرص على أن نكون دائماً قرب عملائنا رغم الظروف الاستثنائية، «وقد سعينا طوال الأزمة على توفير خدماتنا على مدار الساعة من خلال قنواتنا الإلكترونية المتنوعة والتي نواصل تطويرها وإضافة الخدمات وتحديثها وخاصة خدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت، هذا بالإضافة إلى الإجراءات والخدمات الاستثنائية ومنها الفرع المتنقل».

وذكر أن «فريق الوطني يبرهن دائماً وخصوصاً في الظروف الاستثنائية وفي مقدمتهم موظفينا بالصفوف الأمامية على الالتزام ببذل كل الجهود لضمان استمرار مسيرة نجاح البنك وهو ما يلقى كل التقدير من كافة الأطراف».