«الوطني» يطلق حملته الصيفية للاسترجاع النقدي بالتعاون مع Visa

هشام النصف: الجائحة لن تثنينا عن إطلاق الحملات المميزة والمكافآت الاستثنائية

نشر في 13-07-2020
آخر تحديث 13-07-2020 | 00:00
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه على مدار العام من خلال باقة متنوعة من الحملات والسحوبات والجوائز التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم. ولهذا أطلق البنك حملته السنوية الصيفية للعام الحالي، والتي تتيح لحاملي بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع مضمون 10 بالمئة عند استخدام البطاقة داخل أو خارج الكويت لدى مجموعة متنوعة من المحلات المشاركة في الحملة.

وتستمر الحملة التي انطلقت حالياً إلى 3 أشهر، حيث تنتهي في 5 أكتوبر المقبل، على أن يتم إيداع مبلغ الاسترجاع في حساب بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة في موعد أقصاه نوفمبر 2020، وذلك للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك، وانطبقت عليهم الشروط.

وتشارك الشركات والمتاجر الآتية في الحملة: طلبات، إكسايت، يوريكا، زين، Ooredoo، stc، نمشي، Farfetch، بوتري بارن، كارفور ومركز سلطان.

وتتضمن بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة: بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Signature الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، وبطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية.

إضافة إلى ذلك، فإن حاملي بطاقة Visa الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية سيحصلون أيضاً على 3 أميال نادي الواحة مقابل كل دينار يتم إنفاقه محلياً، وعلى 4 أميال نادي الواحة مقابل كل دينار يتم إنفاقه دولياً. وبإمكان العملاء اكتساب الأميال الآن واستبدالها لاحقاً لحجز تذاكر السفر وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف قائلا: "حملتنا الموسمية للاسترجاع النقدي هذا الصيف استثنائية بالكامل، ليس فقط على صعيد المكافآت والمحال المشاركة، ولكن في ظل الظروف الصحية الطارئة جراء جائحة كورونا، والتي تؤكد حرصنا على مكافأة عملائنا على مدار العام، برغم اختلاف الظروف التي لن تثنينا عن إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملائنا لتتكامل مع ما نوفره لهم من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة".

وأكمل النصف "الوطني دائماً الأقرب إلى عملائه، ولهذا يتم تصميم كافة الحملات والمكافآت، وفقاً لاحتياجات وتطلعات العملاء على اختلاف شرائحهم، كما ترتكز تلك الحملات إلى رصد تفصيلي لتفضيلاتهم والتي نتعرف عليها من خلال قنوات اتصال متنوعة لا تتوقف عن التواصل معهم على مدار الساعة، إضافة إلى قاعدة بيانات ضخمة وأدوات تحليلية متطورة".

وأكد النصف حرص "الوطني" على إثراء التجربة المصرفية لحاملي بطاقات Visa الوطني الائتمانية من خلال ما توفره لهم من أسلوب حياة مميز، وفرصة المشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام، والتي طالما تلقى استحساناً وتفاعلاً منهم.

وتعد بطاقات Visa الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العملاء الكثير من السهولة والمزايا، وخاصة عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامج مكافآت "الوطني"، برنامج مايلز الوطني، إضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.

back to top