أطلقت Ooredoo الكويت، عرضا خاصا لعملائها من الشركات، لتمكينهم من إدارة أعمالهم بسهولة، خصوصا ان الكويت تستعد للمرحلة الثالثة من العودة التدريجية الى الحياة الطبيعية.

يقدم قطاع الشركات في Ooredoo عروضا ترحيبية للشركات الصغيرة والمتوسطة بمناسبة عودتهم للعمل من خلال تقديم 3 أشهر خدمة مجانية على باقات الشركات، لتوفير الدعم الكامل لما واجهته هذه الشركات خلال فترة تفشي الوباء، بالإضافة إلى منحهم قيمة إضافية على المحفظة الإلكترونية لاستخدامها في سداد الفواتير أو شراء الأجهزة الذكية الجديدة.

Ad

كما يوفر هذا العرض لأصحاب الشركات انترنت ودقائق محلية مضاعفة، لتمكينهم من إدارة أعمالهم بسلاسة.

وتوجها نحو توفير الأفضل لكل العملاء، حرصت Ooredoo على تقديم عروض خاصة للقطاع الحكومي من الهيئات والوزارات تتضمن أحدث الأجهزة من Apple، وسامسونغ، وهواوي، بأفضل الأسعار، حرصا على تزويد العملاء بما يلزم للبقاء على اتصال وبأحدث أجهزة الاتصالات الذكية المتوافرة اليوم.

وفي ظل الطروف والتحديات الحالية التي يسببها تفشي فيروس COVID-19، قدمت Ooredoo الكويت مجموعة من الحلول المميزة والفعالة للشركات في الدولة. وتضمنت هذه الحلول اشتراكات مجانية لمنصات الاجتماعات الالكترونية، وحلول استمرارية الأعمال، وحلول ذكية لمساعدة الشركات التكيف خلال هذه الفترة الصعبة، ولضمان سلامة الموظفين وتأكيد استمرارية أعمالهم.

وحول ذلك، أكد رئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية في Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين التزام الشركة بدورها الريادي في مجال التحول الرقمي واستخدام احدث برامج التكنولوجيا في الكويت.

وقال البابطين "التحول الرقمي هو قلب استجابة الشركة لـ COVID-19، الأمر الذي دفع Ooredoo إلى تزويد الشركات في الدولة بأنواع مختلفة من الحلول الذكية".

وأضاف: "خلال هذه الفترة غير المسبوقة، أولويتنا تبقى في دعم الشركات والقطاعات الحكومية من خلال توفير أحدث حلول الأعمال التي تناسب جميع الاحتياجات. نحن في Ooredoo الكويت اتخذنا خطوات كبيرة لضمان شبكتنا وخدماتنا التجارية، حرصاً على أن تكون جميع الفرق مجهزة تجهيزًا جيدًا لدعم جميع عملائنا".

وذكر "يعمل فريق قطاع الشركات والهيئات الحكومية دون توقف للتأكد من بقاء عملائنا على اتصال. نحن ملتزمون بالحفاظ على المرونة والموثوقية للتكيف مع المتطلبات المتغيرة لعملائنا والبيئة الاقتصادية حولنا".

وختم البابطين قائلا "ستواصل Ooredoo الكويت تسخير جميع امكاناتها التي يحتاج إليها عملاؤنا للبقاء على اتصال. سنحرص على استمرارية أعمالهم من خلال استخدام أسرع وأقوى شبكة في الكويت".