«يد» الأخضر يدشن برنامج إعداده لخوض المنافسات

نشر في 13-07-2020
آخر تحديث 13-07-2020 | 00:00
شعار نادي العربي
شعار نادي العربي
دشّن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي، أمس الأول، برنامج إعداده على صالة النادي، تحت قيادة المدرب المساعد الوطني أمجد مقبل؛ استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي منتصف سبتمبر المقبل.

وحضر الحصة التدريبية الأولى إداري الفريق خالد الطراح، ومدرب فريق الناشئين حسين حبيب، إضافة إلى 14 لاعباً، وتغيب اللاعبان فواز مبارك وأحمد شعيب بسبب الحجر الصحي المفروض عليهما بعد تأكد إصابتهما بفيروس "كورونا" خلال الفحص الذي أجري للفريق قبل بداية التدريبات؛ تطبيقاً للاشتراطات الصحية التي أقرتها اللجنة الثلاثية.

بدوره، قال مدرب الفريق أمجد مقبل إن "الحضور كان مميزاً في أول حصة تدريبية للفريق، وسيستمر التدريب يومياً ما عدا الإجازة الإسبوعية"، موضحاً أن البرنامج التدريبي يركز على الجانب البدني بشكل أساسي "الإعداد البدني العام والخاص" من دون احتكاك أو تقارب بين اللاعبين في الفترة الحالية تطبيقا للاشتراطات الصحية.

وبين مقبل أن هناك اتصالاً وتنسيقاً مستمراً مع مدرب الفريق الجزائري سعيد حجازي الموجود حالياً في الجزائر بشأن الخطة التدريبية تطبيقاً لروح الفريق الواحد في العمل، حتى عودته في أغسطس المقبل.

وأكد عدم وجود إصابات بدنية مؤثرة بين اللاعبين، وأن الغياب في أضيق الحدود، مشيراً إلى أن فترة حجر اللاعبين مبارك وشعيب ستنتهي قريباً، وسينضمان إلى تدريبات الفريق تدريجياً.

back to top