3 مجموعات في أول تجمع لسلة نادي كاظمة

نشر في 13-07-2020
آخر تحديث 13-07-2020 | 00:00
المدرب الوطني سالم الداوود يقود التدريبات
المدرب الوطني سالم الداوود يقود التدريبات
انطلقت أمس تدريبات الفريق الأول لكرة السلة بنادي كاظمة، استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي بقيادة مساعد المدرب الوطني سالم الداوود.

وقسم الداوود اللاعبين إلى 3 مجموعات، حيث اشتملت كل واحدة على 5 لاعبين، وحظيت بوقت تدريب 45 دقيقة، وجاءت هذه التقسيمات بناء على شروط وزارة الصحة، لاستئناف النشاط بسبب جائحة كورونا.

وارتكزت تدريبات كل مجموعة على الجري والتصويب وتمارين رفع اللياقة.

وتنتظر سلة كاظمة وصيف بطل الدوري، وصول مدرب الفريق الصربي إيفان جيرمج من بلاده، اذ لم يتحدد بعد وصوله إلى حين اكتمال إجراءات سمة الدخول (الفيزا)،

وكلفت إدارة النادي مساعد المدرب بقيادة التدريبات حتى وصول المدرب.

الالتزام بالاشتراطات الصحية من جانبه، قال سالم الداوود، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "إدارة النادي وفرت كل الأمور الخاصة بالاشتراطات الصحية من المعقمات وجهاز قياس درجة الحرارة"، مشيراً إلى أن تقسيم اللاعبين الى مجموعات جاء تطبيقاً للاشتراطات الصحية.

وأضاف أن التدريبات ستتركز على اللياقة البدنية في المرحلة الاولى من التدريبات، التي ستستمر 3 أسابيع، إلى حين اكتمال المعدل اللياقي للاعبين.

ولفت الداوود إلى أن الفريق قدم في الموسم الحالي أداء مميزاً أهّله لنهائي الدوري، وقدم مستوى لافتا نال استحسان الجميع رغم خسارته اللقب، مشيرا إلى أن البرتقالي يتطلع الى المنافسة على لقب كأس الاتحاد الذي وصل به الى دور الثمانية قبل ايقاف المسابقة، بسبب جائحة كورونا.

وأضاف أن النادي ما زال ينتظر قرارات لجنة المسابقات الخاصة بالانتقالات لدخوله في مفاوضات مع بعض اللاعبين، استعداداً للموسم المقبل بعد نهاية مسابقة كأس الاتحاد.

back to top