دييغو كوستا : حققنا الهدف

نشر في 13-07-2020
آخر تحديث 13-07-2020 | 00:00
دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد
دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد
أبدى دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد وصاحب هدف انتصار فريقه الصعب على ريال بيتيس، أمس الأول، ضمن الجولة الـ36 لليغا، "سعادته" بتحقيق هدف الفريق "حسابيا"، وهو إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، وبالتالي المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وأكد كوستا في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي شهدها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "سعيد جدا بالانتصار. المباراة اصبحت أكثر صعوبة بطرد ماريو (إيرموسو)، وحالفني الحظ بالتسجيل، وسددت الكرة برفق، لأنني لو سددتها بقوة لذهبت بعيدا عن المرمى، وأنا سعيد بالهدف. هدفنا كان الوجود بين الأربعة الكبار، وهذا ما تحقق، وعلينا مواصلة نفس النتائج الطيبة التي نحققها".

ونفى المهاجم الدولي أن يكون الهدف الذي سجله في الدقيقة 74 من لمسة يد، وفقاً لاعتراض لاعبي ريال بيتيس، لاسيما أن الحكم تأكد من صحته من خلال تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وحول طرد زميله في الفريق ماريو إيرموسو ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 57، بسبب الاعتداء على مهاجم الفريق الأندلسي، لورين مورون، قال "أعتقد أن البطاقة الصفراء كانت كافية، ولكن الحكم اشهر البطاقة الحمراء. أعتقد أن الحكم شاهد اللعبة. هو قرار الحكم، سواء البطاقة الصفراء أو الحمراء".

وتابع "أتمنى أن نعاني باستمرار، ثم نفوز، أفضل المعاناة، والفوز بصعوبة وبعناء. أتمنى أن تأتي المعاناة مع تحقيق المجد".

(إفي)

back to top