12 لاعباً في أول تدريب لـ «طائرة» نادي كاظمة

نشر في 14-07-2020
آخر تحديث 14-07-2020 | 00:00
تدريب لـ «طائرة» نادي كاظمة
تدريب لـ «طائرة» نادي كاظمة
انطلقت تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة، أمس الأول، على صالة يوسف الشاهين، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي منتصف سبتمبر المقبل.

وقاد الحصة التدريبية الأولى مدرب مدرسة الكرة الطائرة بالنادي، التونسي جمال ميلادي، بمعاونه قائد الفريق ناصر الرفاعي، وحضرها إداري الفريق الأول علاء المعروف، إضافة إلى 12 لاعبا.

فيما تغيَّب عن التدريب المدرب المساعد للفريق سعد يعقوب، ومدير الفريق صادق القطان، بسبب مخالطة الأول لمدير اللعبة خالد البحوه، الذي تأكدت إصابته بـ"كورونا"، والثاني خالط أحد أبنائه.

يُذكر أن نتائج المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق أخيرا، استعدادا لبداية التدريبات، جاءت سليمة.

وقال يعقوب في اتصال هاتفي مع "الجريدة": "الحمد لله على كل حال. أتمنى الشفاء العاجل لمدير اللعبة البحوه، وأن يعود لممارسة عمله قريبا. سأقوم بعمل مسحة الثلاثاء (اليوم)، بعدها أباشر عملي مع الفريق"، مبينا أن الهدف الأساسي من البرنامج التدريبي، هو تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية، ورفع معدلات اللياقة بدرجة كبيرة، وتهيئتهم لباقي جوانب الخطة، خصوصا الشقين الفني والتكتيكي، استعدادا للانخراط في المنافسات الرسمية.

وأضاف يعقوب: "أعتقد أن الجهاز الفني سيكتمل في مطلع أغسطس المقبل، بعودة المدرب الصربي ألكسندر، ومواطنه طبيب الفريق ماركو، فيما سيتحدد موعد عودة محترف الفريق الدومينيكاني سانتوس بعد إعادة فتح المطار في بلاده، والمتوقعة قريبا".

من جانب آخر، شهد المران عودة نجم "البرتقالي" محمد إسحاق مرة أخرى، بعد انقطاع مدة ثلاثة مواسم، بسبب الدراسة في أميركا، وقال إسحاق: "الأمور تغيَّرت على مستوى العالم، وربما أنتقل لاستكمال دراستي بجامعة الكويت خلال الفترة المقبلة، لذلك بدأت فترة الإعداد مع الفريق، لاستعادة اللياقة البدنية المفقودة منذ فترة، وإنقاص الوزن، حتى أكون جاهزا مع بداية الموسم الجديد (2020-2021)".

back to top