حققت خدمة الحجز الإلكتروني لمواعيد زيارة الفروع Skiplino، التي أطلقها بيت التمويل الكويتي (بيتك) كأول بنك في الكويت مطلع 2019، نجاحا كبيرا واقبالا لافتا من العملاء، لكفاءتها وتماشيها مع الإجراءات الوقائية التي تراعي التباعد الاجتماعي وتجنب الازدحام، حسب الإرشادات والتعليمات الصحية الرسمية.

وتؤكد هذه الخدمة ريادة «بيتك» في تبني أحدث وسائل التكنولوجيا المالية، لتوفير حلول جديدة تهدف الى تعزيز كفاءة العمل، ومواصلة تحسين خدمة العميل، والمضي قدما في استراتيجية التحول الرقمي في الصناعة المصرفية ضمن مهنية عالية ومعايير عالمية.

Ad

ويستفيد عملاء «بيتك» من خدمة Skiplino، عبر حجز المواعيد في الفروع الكترونيا عبر الهواتف الذكية من خلال موقع البنك الإلكتروني KFH.com وعبر تطبيق KFHonline، وبالتالي الحصول على الخدمات المصرفية حسب الوقت المناسب لهم، علما أن عملية حجز الموعد يجب أن تكون بنفس اليوم الذي يرغب فيه العميل زيارة الفرع.

وتتيح الخدمة أيضا معرفة الفروع الأقل ازدحاما لحظياً، حيث يعتبر Skiplino نظام إدارة انتظار يسمح لـ«بيتك» بالتعامل مع انتظار العملاء بشكل ذكي وسريع، مع متابعة بيانات الانتظار لحظيا، وجمع آراء وانطباعات العملاء والتعرف على مستوى رضاهم، كما يقيم النظام هذه البيانات لتحسين مستوى أداء العمل وخدمة العملاء.