استقبل البنك التجاري في مقره الرئيسي عميله سعيد الحظ عبدالخالق غلوم اسماعيل مراد، الفائز في سحب «حساب النجمة»، الذي أجري على الجائزة نصف السنوية البالغ قيمتها 500 ألف دينار، والذي تم بثه مباشرة عبر أثير نبض الكويت 88.8 ضمن برنامج «ديوانية الياقوت والأنصاري»، وكان في استقباله لدى زيارته للبنك أعضاء فريق الإدارة التنفيذية الذين قاموا بتهنئته وتسليمه الجائزة.

وعبّر عبدالخالق عن فرحته بتلقي خبر فوزه، متوجها بالشكر إلى إدارة «التجاري» على توفير هذه المنتجات المصرفية المميزة التي أتاحت له الفوز بهذه الجائزة القيمة التي كانت مفاجأة له ولجميع أفراد أسرته، قائلا: «سعيد بفوزي بجائزة نصف المليون دينار من حساب النجمة الذي يوفر لأصحابه فرصا مواتية للفوز بجوائز نقدية كبيرة، فأنا عميل لدى التجاري منذ سنوات عديدة، وفرحتي كبيرة بفوزي بهذه الجائزة النقدية».

Ad

وتابع الفائز: «الخدمات المصرفية المتميزة التي أحصل عليها من البنك تحقق لي الرضا التام»، مشيدا في الوقت نفسه بالتعامل المهني الذي يلقاه من موظفي التجاري، متمنيا أن يحالف الحظ جميع عملاء وعميلات البنك في السحوبات المقبلة.

من جانبها، قالت المديرة العامة بالوكالة - قطاع الخدمات المصرفية للأفراد هنادي المسلم «نتمنى للفائز كل التوفيق، ونسعى دائما إلى تعزيز ثقته وثقة جميع العملاء في البنك».

ونوهت المسلم إلى أن الفرصة مازالت متاحة أمام عملاء البنك لمضاعفة فرصهم والفــــــوز بجــــــوائز حساب النجمــــــة لعام 2020، حيث يقــــــدم الحســـاب جوائـــــــــــز أسبوعية بقيمة -/5000 دينار، وشهرية بقيمة -/20.000 ألف دينار، وجائزة نصف سنوية بقيمة -/50.000 ألف دينار، بالإضافة إلى أكبر جائزة مصرفية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي والبالغة مليوناً ونصف المليون دينار.