البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شخصيات الحصاد»

نشر في 14-07-2020
آخر تحديث 14-07-2020 | 00:00
البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شخصيات الحصاد»
البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شخصيات الحصاد»
أعلن البنك الأهلي المتحد إطلاق حملة «شخصيات الحصاد»، والتي تُعد الأولى من نوعها في تفردها وتشويقها، حيث يمكن لجميع الأفراد المشاركة فيها، والحصول على فرصة للربح، حيث لا تقتصر المسابقة على عملاء البنك فقط.

وتقوم فكرة الحملة على تقديم أربعة ألغاز، كل لغز منها يخص شخصية مختلفة لديها حساب الحصاد الإسلامي، وتكون إجابة اللغز بمعرفة كم المبلغ الموجود في حساب كل شخصية من الشخصيات التي يتم إطلاقها تباعا، ويستمر عرض كل شخصية لمدة أسبوع. كما يتم نشر فيديو توضيحي عن قصة كل شخصية من الشخصيات الأربع، وتطلعاتها وطموحاتها. ويحمل كل فيديو في طياته الدلائل التي تمكِّن المشاركين من حل اللغز، إضافة إلى العديد من التلميحات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تساعد المشاركين في حل اللغز، ثم يتم حصر وتجميع الإجابات الصحيحة، وإجراء السحب بينها، لاختيار الرابح الذي يفوز بنفس المبلغ الذي تمتلكه الشخصية، ويحق لكل مشترك المشاركة بإجابة واحدة فقط لكل شخصية.

ويمكن للجميع المشاركة في الحملة عن طريق الدخول على منصة مصغرة، من خلال رابط متاح على الموقع الإلكتروني (https://www.ahliunited.com.kw/) ووسائل التواصل الاجتماعي للبنك.

وبهذه المناسبة، أوضحت فاتن التميمي، رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في «المتحد»: «هذه الحملة الإعلانية المبتكرة فكرة جديدة تقوم على البساطة والتشويق، ما يمكننا من زيادة الوعي بثقافة الادخار، وإبراز أهميتها في تحقيق الأحلام والطموحات المختلفة لجميع شرائح المجتمع».

وأضافت: «من خلال هذه الحملة الفريدة، سيرى كل مشارك نفسه في شخصية من هذه الشخصيات الأربع، ومن خلال حل اللغز المشوق سيتعرف أكثر على مزايا (الحصاد)، والذي يواصل تحقيق النجاح، حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حساب لسحوبات الجوائز في الكويت».

وأكدت التميمي: «نحرص دائما في (المتحد) على التواصل مع عملائنا الحاليين والمرتقبين، من خلال مبادرات جديدة وعلاقات أكثر فاعلية، عبر إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار في قالب من التشويق، مع إتاحة فرص للربح».

وقد نال حساب الحصاد «جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت لعام 2019» من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، نظرا للعديد من المميزات التي ينفرد بها، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، والذي يقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، وكذلك لتميزه بسحوبات متميزة في عيدي الفطر والأضحى، فضلا عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الإنترنت، واتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، حيث يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

back to top