أفادت تقارير إعلامية بأن الممثل الأميركي، ​أرمي هامر،​ أعلن انفصاله عن زوجته الممثلة إليزابيث تشامبرز "متعددة المواهب"، إذ نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل صورة تجمعهما وعلق بالقول: "13 عاما عشناها أصدقاء مقربين، وزملاء روح، وشركاء، ثم آباء. لقد كانت رحلة لا تصدق، ولكن قررنا معاً طي هذه الصفحة والانتهاء من هذا الأمر، رغم أنها قوية ومتنوعة المواهب والأعمال الوظيفية".

وأضاف نجم فيلم "the Call Me By Your Name": "ستكون أولوياتنا في هذا الفصل الجديد من حياتنا هي أطفالنا، إلى جانب علاقتنا كوالدين وأصدقاء أعزاء".

Ad

وتابع "نتفهم أن تكون هذه الأخبار مسارا للنقاش العلني بالنظر لوضعنا شخصيات عامة، لكن، لمصلحة أطفالنا وأسرتنا، نرجو منكم منحنا الخصوصية والتعاطف والحب خلال هذه الفترة".

وكان هامر​ قد أمضى مع تشامبرز​ وقتا ممتعا خلال رحلة رومانسية إلى ريو دي جانيرو في البرازيل مؤخرا، حيث التقطت عدسات كاميرا الباباراتزي صورا لهامر وزوجته وهما يأخذان صور "سلفي" في شوارع المدينة، ويتشاركان لحظات جميلة.

ومن أخبار هامر الفنية سابقا، مشاركته في ​فيلم "The Man From U.N.C.L.E"​، بعد اعتذار النجم توم كروز لانشغاله بالجزء الخامس من سلسلة "Mission Impossible"، والذي سيصدر أواخر العام المقبل، وأعلنت ​شركة "وارنر براذرز"​ اختيار الممثل الشاب ​هنري كافيل​ ليقوم ببطولته الى جانب ارمي هامر، وسيخرجه ​جاي ريتشي،​ بينما تلعب بطولته أمام كافيل الممثلة ​أرمي هامر​.

في المقابل، فإن إليزابيث تشامبرز ممثلة أميركية عارضة أزياء وشخصية وسائل التواصل الاجتماعي، ومضيفة تلفزيونية وصحافية وسيدة أعمال من سان أنطونيو، وتحظى بشعبية في الظهور بأفلام مثل Rolling Kansas وCriminal Minds وThe Game Plan، بالاضافة الى ذلك، بدأت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا عملها كنموذج وظهرت في مختلف الحملات، حيث كان لدى تشامبرز أيضًا مهنة قصيرة في صناعة الأفلام، وعملت أيضًا مضيفة تلفزيونية لـ Access Hollywood وE-News Bureau.

وبالإضافة إلى ذلك، إليزابيث تعمل أيضًا بصفة المراسلة الرئيسية لمؤسسة حقوق الإنسان لكونها سيدة أعمال، وتمتلك مخبزا في سان أنطونيو، كما افتتحت المتجر الثاني في دالاس بتكساس.

وولدت الممثلة في 18 أغسطس 1982 في سان أنطونيو بالولايات المتحدة، ووالدتها هي جودي تشامبرز، تخرجت في جامعة تكساس، وكانت كشافة وذات سجل مثير للإعجاب في طفولتها.

وتعتبر تشامبرز صديقة مقربة من النجمة الهندية بريانكا تشوبرا، الممثلة والمغنية ومنتجة الأفلام الهندية، والمحبّة الخيرية، والفائزة بمسابقة ملكة جمال العالم 2000.