بنك الكويت الوطني يُطلق حملة تحويل الراتب لـ 2020

نشر في 16-07-2020
آخر تحديث 16-07-2020 | 00:00
 المديرة التنفيذية في إدارة مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني آمال الدويسان
المديرة التنفيذية في إدارة مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني آمال الدويسان
مزايا تحويل الراتب للبنك الوطني تتجاوز تقديم أفضل العروض، وتمتد للحصول على تجربة مصرفية رائدة من الخدمات المتميزة وحلول الدفع الأكثر تطوراً، ويحرص البنك على مكافأة عملائه عن طريق مواصلة إطلاق الحملات الفريدة والاستثنائية. وفي هذا الإطار، أطلق "الوطني" حملته السنوية لتحويل الراتب لعام 2020، والتي تم تصميمها احتياجات العملاء، وتقدّم لهم فرصة مميزة للحصول على سيارة الأحلام أو السفر إلى وجهتهم المفضلة.

ويقدم البنك من خلال حملته لتحويل الراتب هذا العام فرصة للعملاء الجدد عند تحويل رواتبهم للاختيار بين الحصول على قرض سيارة من دون فائدة يصل إلى 25.000 دينار من الوكالات المشاركة، أو الحصول على أميال بطاقة Visa الوطني- الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة)، والتي تخوّل العملاء السفر إلى لندن أو أي وجهة مفضلة أخرى ضمن برنامج نادي الواحة للخطوط الجوية الكويتية، علماً أن وكالات السيارات المشاركة في هذه الحملة هي: لكزس- الساير، مرسيدس بنز- الملا ونيسان- البابطين.

كما يمكن للعملاء الذين لا يرغبون في الحصول على قرض سيارة، الحصول على قرض من دون فائدة يصل إلى 15.000 دينار.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، أعلنت المديرة التنفيذية في إدارة مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" آمال الدويسان قائلة "حملتنا لتحويل الراتب هذا العام استثنائية بالكامل، لما تتضمنه من عروض تمنح عملاءنا فرص تمويلية متنوعة تتناسب مع تطلعاتهم".

التواصل مع العملاء

وأضافت الدويسان "لم تثنينا الأزمة الحالية عن استمرار التواصل مع عملائنا، والوقوف على احتياجاتهم، والتي يتم تصميم كل الحملات والعروض لتلبيتها، وهو ما يجعل حملاتنا تلقى قبولاً لدى عملاء البنك".

واختتمت "لا تقتصر مزايا تحويل الراتب للوطني على العروض الفريدة والاستثنائية التي يمكن لعملائنا الحصول عليها، إنما تمتد لتشمل تجربة مصرفية متكاملة من الخدمات المتميزة وحلول الدفع المتطورة، والتي تعكس ريادة الوطني وما يمتلكه من إمكانات ضخمة وفريق متمكن يعمل بشغف لتلبية احتياجات العملاء على مدار العام".

ويحصل عملاء البنك على العديد من المزايا عند تحويل راتبهم إليه، ومنها الخدمات المصرفية المتنوعة التي تعتمد على أحدث الأساليب التكنولوجية وأكثرها أماناً، حيث بإمكان العملاء إتمام معاملاتهم المصرفية بكل سرعة وسهولة وفي أي وقت من خلال قنوات البنك الإلكترونية، والتي يأتي في مقدمتها خدمة الوطني عبر الموبايل.

تحديثات الوطني موبايل

ويعمد "الوطني" دائماً إلى إضافة الكثير من التحديثات لخدمة الوطني عبر الموبايل، حيث لاقت بعض الخدمات إقبالاً كبيراً من قبل العملاء مثل خدمة الوطني للدفع السريع، والتي تعتبر وسيلة سهلة وسريعة لتحويل وتسلم الأموال بكل سرعة وسهولة، وخدمة المدفوعات الإلكترونية، التي تمكن العملاء من التسوّق والدفع إلكترونياً بكل راحة في أي وقت، حيث بالإمكان تسديد الفواتير التالية: شركات الاتصالات، iTunes، Google Play، Amazon، Apple Music، Skype وSpotify.

كما يمكن للعملاء الاختيار بين بطاقات الوطني الائتمانية التي توفر أسلوب حياة مميز أو مجموعة متنوعة من المكافآت، هذا، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الكويت، فضلاً عن وجودها في 15 دولة بكل أنحاء العالم، إضافة إلى أجهزة السحب الآلي والإيداع النقدي، حيث يقدم البنك للعملاء كل ما يبحثون عنه للحصول على أفضل تجربة مصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً.

back to top