أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، أسماء الفائزين بحملة "رحلة 18 مليون ميل تبدأ ببطاقة" التي أطلقها لحاملي بطاقات "بيتك" نادي الواحة ماستركارد مسبقة الدفع، بالتعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ونادي الواحة.

وخلال السحب، الذي جرى تحت اشراف ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة، فاز 311 عميلا بجوائز اجمالية تصل الى 18 مليون ميل، حيث حصل الفائز الأول سليمان يحيى العقيلي على مليون ميل، فيما حصل الفائز الثاني عبدالله جاسم الكندري على 500 ألف ميل.

Ad

وحصل الفائز الثالث الى السادس وهم: عبدالله يوسف النامي، وأنس هاشم محمود، ونواف سامي العجيل، ونور جمال علي ديين على 250 ألف ميل لكل منهم.

بينما حصل الفائز السابع الى الحادي عشر وهم: عبدالرحمن غنيم الحيص، ووليد محمد مالك، وأمجاد عبدالله البريدي، ومنى عادل عدنان، ومحمد خالد الرشيدي على 100 ألف ميل لكل منهم.

وحصل 300 فائز على 50 ألف ميل لكل منهم، حيث جرى اعلان اسمائهم عبر قنوات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي KFHGroup.

تجدر الإشارة الى أن المليون ميل تمكن الشخص من السفر الى الولايات المتحدة 10 مرات على الدرجة الأولى والى أوروبا 12 مرة، بقيمة تساوي نحو 20 ألف دينار.

وأعرب الفائزون عن سعادتهم بالفوز بالأميال على متن "الكويتية"، مقدرين جهود "بيتك"، ومثمنين مميزات الحملة وكفاءة بطاقة "بيتك-نادي الواحة".

من جهته، تقدّم نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة في "بيتك" نمر ياسين، بالتهنئة للعملاء الفائزين، معربا عن سعادته بالنجاح الباهر والصدى الواسع الذي حققته الحملة، مبينا أنها تأتي ضمن مساعي البنك الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية للعملاء بهدف تلبية تطلعاتهم وطموحاتهم.

وأضاف ياسين أن العميل خلال فترة الحملة حصل على فرصه واحدة لدخول السحب لقاء كل 1 د.ك من مجموع المشتريات المحلية، فيما حصل على فرصتين لدخول السحب لقاء كل 1 د.ك من مجموع المشتريات العالمية، لافتا الى ان ذلك اندرج على العمليات الشرائية فقط والعمليات التي تمت عبر الأونلاين.

وقال: "تتيح بطاقة "بيتك" نادي الواحة مسبقة الدفع إلى جانب ميزاتها الشرائية والخصومات الفريدة التي تقدمها، الحصول على أميال من نادي "الواحة" مع كل عملية شراء، يمكن استبدالها للحصول على تذاكر سفر مجانية على متن الخطوط الجوية الكويتية، أو لترقية درجة السفر".

وأشار الى أن الحملة أظهرت مدى التعاون مع "الكويتية" بهدف خدمة العملاء المشتركين، فيما أكدت حرص "بيتك" على أن تكون خدماته ومنتجاته داعمة ومساندة لأعمال وأنشطة الشركات الوطنية، بهدف تطوير الاقتصاد الكويتي، وتعزيز قدرات السوق وتنمية أعمال الشركات وإمكاناتها التنافسية، بما يرتقي بمستوى جودة الأداء وباقة الخدمات المقدمة.

وأكد مواصلة اطلاق حملات جديدة ومميزة تلبي تطلعات العملاء، وتعزز مكانة البنك في سوق البطاقات المصرفية، منوها أن في جعبة "بيتك" الكثير من الحملات والمفاجآت للعملاء، التي حتما ستكون محط اعجابهم.