محافظ الأحمدي: حضور فاعل لـ«الأوقاف» و«الصحة» و«التربية» خلال جائحة كورونا

نشر في 16-07-2020
آخر تحديث 16-07-2020 | 00:00
درع تذكارية من محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد لمسؤولي وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية
درع تذكارية من محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد لمسؤولي وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية
ثمّن محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، الحضور المجتمعي والتوعوي والتثقيفي الفاعل لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على امتداد فترة جائحة «كوفيدـ19».

ونوه الشيخ فواز الخالد خلال استقباله الوكيل المساعد لقطاع المساجد بوزارة الأوقاف محمد العليم، أمس، في ديوان عام المحافظة، بنجاح الوزارة في وقت قياسي بتطويع معظم خدماتها وبرامجها وخططها بما يتوافق مع طبيعة ومتطلبات المرحلة والتحول بها إلى الوسائط الإلكترونية، ابتداء من البرامج التدريبية والتثقيفية والشرعية، وصولاً إلى خطبة الجمعة وبثها عبر تلفزيون الكويت خلال فترة الحظر وتعليق الصلاة بالمساجد.

وأعرب عن الارتياح لجهود وخطوات الوزارة ضمن خطة الدولة للعودة التدريجية الى الحياة الطبيعية بمراحلها المختلفة والتي توجت بقرار استئناف الصلاة الجماعية ثم صلاة الجمعة اعتباراً من الغد.

حضر اللقاء مراقب الشؤون الإدارية في إدارة مساجد محافظة الأحمدي عمر قاسم، ومراقب الشؤون الثقافية مرزوق الحربي.

والتقى الخالد أمس المدير العام لمنطقة الاحمدي التعليمية منصور الديحاني، وبحث معه مجمل أوليات العمل، وآخر الاستعدادات بشأن المدارس الجديدة في منطقتي صباح الأحمد والوفرة.

وفي مجال آخر، أشاد محافظ الأحمدي، خلال استقباله وفد المنطقة الصحية، بالإنجازات المشهودة والجهود الجبارة التي بذلها منتسبو المنطقة الصحية خاصة، ووزارة الصحة إجمالا، جنبا الى جنب مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة.

back to top