تشافي توريس يغيب عن الدوري ويلتحق بـ «الأخضر» في كأس الأمير

نشر في 16-07-2020
آخر تحديث 16-07-2020 | 00:00
الإسباني تشافي توريس
الإسباني تشافي توريس
بات مؤكدا غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، الإسباني تشافي توريس، عن جميع مباريات "الأخضر" في دوري stc للدرجة الممتازة، والذي سيستأنف في 15 أغسطس المقبل، في ظل الإجازة طويلة الأمد التي منحها له مجلس الإدارة، وتستمر حتى مطلع سبتمبر، ما يعني أنه سيلتحق بالفريق قبل بداية منافسات بطولة كأس سمو الأمير.

وارتبط تشافي والنادي العربي بمفاوضات طويلة نحو تجديد التعاقد بينهما لموسم إضافي، ولم يُكتب لها النجاح، بسبب تقليل العرض المادي المقدَّم من النادي، قبل مغادرة اللاعب إلى بلاده مطلع الشهر الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي عطَّل النشاط الرياضي منذ مارس الماضي، وطلب تشافي إجازة خاصة حتى سبتمبر المقبل من النادي، الذي وافق بدوره على ذلك، في ظل خروج "الأخضر" من المنافسة على لقب الدوري.

ويسعى مجلس إدارة النادي جاهدا لاستمرار تشافي في صفوف الفريق، سعيا للاستقرار الفني، بعد تأكد استمرار ثلاثة من المحترفين، هم: السوري أحمد الصالح، والعاجي سيدريك هنري، والليبي السنوسي الهادي، وهناك اتفاق شفوي على تجديد عقد الغاني عيسى يعقوبو.

وأكدت مصادر مقرَّبة من مجلس الإدارة، أن هناك حالة من التفاؤل في الوصول إلى صيغة توافقية لتجديد عقد تشافي، بعد عودته للبلاد، في ظل الاتفاق المبدئي بين الطرفين على تجديد العقد، رغم عدم الاتفاق على جميع البنود حتى الآن.

وينتظر مجلس الإدارة أيضا عودة مدرب الفريق، البوسني داركو نسيتروفيتش، وفتح باب التفاوض معه مجددا، وإقناعه بالموافقة على عرض "الأخضر"، وفي حال عدم موافقته، فهناك توجُّه لتعيين أحد المدربين الوطنيين مساعداً له، في مراحل استكمال الموسم الحالي، على أن يتولى الأخير مهمة تدريب "الأخضر" في الموسم المقبل.

back to top