سيميوني يتمنى بقاء جان أوبلاك

نشر في 16-07-2020
آخر تحديث 16-07-2020 | 00:00
جان أوبلاك حارس فريق أتلتيكو مدريد
جان أوبلاك حارس فريق أتلتيكو مدريد
أقرَّ المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بأنه ليس مندهشا من أن أندية أخرى تهتم بحارسه السلوفيني جان أوبلاك، لأنه "رائع جدا". وأعرب عن أمنياته أن "يستمر" داخل جدران النادي، لأنه "حاسم" و"مهم جدا" بالنسبة للفريق.

وأكد المدرب الأرجنتيني، في مؤتمر صحافي: "من الطبيعي أنهم يريدون حارس مرمى بإمكانيات وقيمة أوبلاك. إنه قائدنا، وقد تمكَّن عاما وراء عام من التطور في جميع المباريات، بداية من حراسة المرمى إلى تعامله مع لاعبي الفريق، ونأمل أن يتمكن من الاستمرار معنا".

وعندما سُئل عن اهتمام تشلسي الإنكليزي بالتعاقد مع الحارس السلوفيني، الذي ينتهي عقده مع الأتلتي عام 2023، ذكر سيميوني أنه "في نهاية الموسم كل عام، نجد أن أهم لاعبي أتلتيكو يكونون مطلوبين دائما من أهم الفرق في العالم"، وهو أمر "طبيعي".

وسيواجه أتلتيكو خيتافي اليوم على ملعب الكوليسيوم، فيما سيستضيف ريال سوسييداد الأحد في واندا متروبوليتانو، بهدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والذي يعتبره المدرب "مسؤولية" أكثر من أن تكون نجاحا أو التزاما.

وعن المنافسة مع فريقي برشلونة وريال مدريد، ذكر سيميوني أنه "في المباريات المباشرة يمكنك تحقيق الفوز" أمام هذين الفريقين، لكن في "بطولة طويلة" قد يتغير الأمر.

وذكّر بأن الأتلتي هو الفريق الوحيد الذي فاز باللقب في العقد الماضي من برشلونة وريال مدريد.

back to top