دعا بنك الائتمان عملاءه إلى الاستفادة من خدماته المختلفة، المتاحة على بوابته الإلكترونية kcb.gov.kw، لاسيما في ظل الظروف والتداعيات الراهنة التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي، في تصريح صحافي، أمس، إنه "حرصا على سلامة وصحة مواطنينا من عملاء البنك، ندعوهم إلى الاستفادة من حزمة الخدمات التي يتيحها البنك عبر بوابته الإلكترونية، ومنها قروض البناء، الشراء، التوسعة والترميم، المحفظة، الزواج، قروض المرأة، طلبات الدفعات، مواد الدعم، سداد الأقساط، منح ذوي الإعاقة، إصدار شهادات لمن يهمه الأمر".

Ad

وأكدت الخشتي أن البنك لن يستقبل العملاء لأي من الخدمات المتاحة على البوابة الإلكترونية للبنك، حرصا على سلامة العملاء، والتزاما بالإجراءات والتدابير الوقائية.

وأعلنت أن فرع البنك في غرناطة سيبدأ اعتبارا من بعد غد استقبال المواطنين، وفقا لمواعيد مسبقة، من 9:30 صباحا حتى 1 ظهرا، عبر التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك KCB Mobile Banking، للراغبين في إنجاز معاملات (توقيع العقود، تسليم الشيكات الخاصة لعملاء بنوك التجاري، وربة، الأهلي الكويتي، الأهلي المتحد)، وتسليم الـ "IBAN" لعملاء بنوك الوطني، بيت التمويل، الخليج، برقان، بوبيان.

وأشارت الخشتي إلى أن عملاء البنك من فئتي كبار السن وذوي الإعاقة، سيتم استقبالهم وفقا لمواعيد مسبقة، من خلال الاتصال الهاتفي على رقم 22303333.