نادي كاظمة يخاطب «الكرة» لاستخراج «فيزا» لبيانكي

نشر في 17-07-2020
آخر تحديث 17-07-2020 | 00:00
جانب من تدريبات نادي كاظمة
جانب من تدريبات نادي كاظمة
أرسل مجلس إدارة نادي كاظمة كتابا إلى اتحاد الكرة تضمَّن اسم المدرب الإسباني روبرت بيانكي، الذي تم الاتفاق معه على تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، من أجل استخراج سمة دخول له (فيزا)في مطلع أغسطس المقبل.

بدوره، سيخاطب الاتحاد الهيئة العامة للرياضة بهذا الأمر، بعد تأكيدها أخيرا على تنسيقها مع وزارة الداخلية لاستخراج سمة دخول للمدربين والمحترفين، بناء على طلب الأندية.

من جهة أخرى، قرر مسؤولو كاظمة عدم توقيع عقوبات على اللاعبين الذين سيستبعدون من قائمة "البرتقالي" في الموسم المقبل، بعد غيابهم عن التدريبات، حيث غاب اللاعبان ناصر الوهيب وسلطان صلبوخ، اللذان يشملهما قرار الاستبعاد.

وكان عبدالله الظفيري باشر تدريباته مع الفريق أخيرا، في حين حالت الإصابة دون انضمام مشاري العازمي للتدريبات، إذ يخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو "البرتقالي" على راحة من التدريبات اليوم، على أن يباشروا تدريباتهم مجددا غداً.

من ناحية أخرى، ينتظر الجهاز الفني لـ"البرتقالي"، بقيادة المدرب جمال يعقوب، الذي سيقود الفريق في الموسم الجاري، قرار الموافقة على السماح للأندية بإقامة مباريات تجريبية.

وكانت اللجنة الثلاثية أخطرت اتحاد الكرة، بعدم السماح بإقامة مباريات تجريبية في الوقت الحالي، ليخطر الاتحاد بدوره الأندية بالقرار.

back to top