«طائرة» نادي الجهراء تبدأ استعداداتها غداً

نشر في 17-07-2020
آخر تحديث 17-07-2020 | 00:00
فريق طائرة نادي الجهراء مع نادي الكويت في لقاء سابق
فريق طائرة نادي الجهراء مع نادي الكويت في لقاء سابق
تنطلق غداً تدريبات الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الجهراء بعد ان أنهى الفريق جميع الاشتراطات الصحية الخاصة وجاءت نتائج المسحات سلبية.
يبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجهراء برنامج إعداده غداً تحت قيادة مدرب الفريق، التونسي صبري بن الأزرق، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في منتصف سبتمبر المقبل.

وأكد مدير لعبة الكرة الطائرة بالجهراء، عبدالرحمن السهو، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الفريق أنهى جميع الاشتراطات الصحية الخاصة ببداية التدريبات، وتم إجراء مسحات "كورونا" للاعبين والجهازين الفني والإداري، وجاءت النتائج سليمة، ما عدا لاعب واحد فقط، هو محمد السويط، الذي سيلتحق بالتدريب بعد نهاية الحجر الصحي، وكذلك تم تعقيم الصالة وجميع المنشآت الخاصة بالعملية التدريبية.

إعداد للكأس

وقال السهو: "نستعد لخوض القسم الثالث من دوري الدرجة الأولى، والذي أعتبره إعدادا جيدا للفريق لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد، بعدما تأكد نظريا تأهل الجهراوية للدوري الممتاز في الموسم الجديد (2020-2021)، عقب اعتلاء الفريق قمة دوري الدرجة الأولى بلا منافسة".

وأضاف: "فريق الجهراء يعتمد على توليفة مميزة من اللاعبين الشباب، مدعومين ببعض عناصر الخبرة، ولديه ثقة كبيرة في قدرتهم على مواصلة المشوار في الفترة المقبلة".

مجموعتان في التدريب

من جهته، أكد مدرب الفريق صبري بن الأزرق، أن التركيز في بداية البرنامج الإعدادي سيكون على الجانب البدني، لإعادة تأهيل اللاعبين بالشكل المطلوب لاستكمال باقي مراحل الخطة التدريبية، بعد فترة التوقف الطويلة عن النشاط البدني خلال الأشهر الماضية بسبب فيروس كورونا، مبينا أنه سيتم تقسيم اللاعبين في الحصة التدريبية الوحدة إلى مجموعتين متتاليتين تضم كل مجموعة 8 لاعبين تقريبا، وسيستمر ذلك طوال أسبوع الأول تقريبا، تطبيقا للاشتراطات الصحية التي أقرَّتها اللجنة الثلاثية.

back to top