يسعى رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، إلى أن يعرف بشكل شخصي من المدرب كيكي سيتيين حالته النفسية قبل استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة لقب "الليغا"، قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبل المدرب.

ويأتي هذا اللقاء بعد أسبوع من تأكيد سيتيين في منصبه، ويومين من اجتماع الرئيس والسكرتير الفني (إريك أبيدال)، والمدير العام (أوسكا جراو) في منزل سيتيين.

Ad

وكانت رواية الرئيس آنذاك تشير إلى أن الاجتماع عُقد للتخطيط للموسم المقبل، لكن الآن أصبح الوضع مختلفا بعد تصريحات ميسي.

وفي ختام مباراة أوساسونا، قال ميسي: "لقد قلت من قبل إنه لو استمررنا هكذا، فلن نستمر بدوري الأبطال، ولن نحقق (الليغا). سيكون علينا تغيير الكثير إذا أردنا فعل شيء، وتوجيه انتقاد ذاتي كبير بداية من أنفسنا. لقد خسرنا بسبب أخطائنا، وليس بسبب نجاح ريال مدريد، كما يقول كثيرون"، في إشارة لمدرب الفريق الكتالوني، الذي صرَّح قبلها بأنه لا يرى أن برشلونة لا يلبي بلاء حسنا في البطولة، وأن تفوق ريال مدريد وانتصاراته المتتالية هي السبب في فوزه بـ"الليغا".

وأضاف: "من يناير (حين تمَّت إقالة ارنستو فالفيردي وجاء سيتيين) حتى الآن، كل شيء كان سيئا جدا". وتأكدت "إفي" أن سيتيين لا يواجه مشكلة بالبقاء في تدريب "البرسا" في مباراة ألافيس الأخيرة في "الليغا" الأحد المقبل، لكن هناك شكوكا بشأن قيادته للفريق في إياب دور الـ16 أمام نابولي بدوري الأبطال في 8 أو 9 أغسطس.

وقد يُعقد الثلاثاء المقبل اجتماع لمجلس الإدارة بالنادي، لم تتم الدعوة له بعد، لبحث هذا الموضوع.

ووفقاً لروايات مختلفة لـ"إفي"، فإن المرشح الوحيد المطروح على الطاولة لخلافة سيتيين حال إقالته، هو فرانسيسكو خابيير غارسيا، مدرب الفريق الرديف.