باريس سان جرمان يكرم وفادة بيفيرين بسباعية نظيفة

نشر في 19-07-2020
آخر تحديث 19-07-2020 | 00:00
نيمار
نيمار
واصل باريس سان جرمان استعداداته لاستحقاقاته المقبلة، بإكرامه وفادة ضيفه بيفيرين البلجيكي بسباعية نظيفة في باريس، في مباراة ودية هي الثانية له في خمسة أيام.

أمام الآلاف من جماهيره على ملعب بارك دي فرانس، حقق سان جرمان فوزه الثاني على التوالي، بعدما كان سحق مضيفه لوهافر من الدرجة الثانية 9-صفر.

ويستعد النادي الباريسي لنهائي مسابقتي كأس فرنسا (ضد سانت إتيان) في 24 الجاري، وكأس الرابطة (ضد ليون) في 31 منه، والدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا (ضد أتالانتا الإيطالي) في 12 أغسطس المقبل في لشبونة.

ويخوض سان جرمان مباراة ودية ثالثة ضد سلتيك الاسكتلندي في 21 الجاري.

ولم يقدِّم لاعبو النادي الباريسي في المباراة الأخيرة مستوى مقنعا، خصوصا الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي أهدر العديد من الفرص أمام فريق احتل المركز الأخير بالدوري البلجيكي، وسيلعب الموسم المقبل في الدرجة الثانية.

وانتظر سان جرمان الدقيقة 20 لافتتاح التسجيل، بفضل النيران الصديقة، حيث سجل ألكسندر فوكوتيتش بالخطأ في مرماه بضربة رأسية، وعزز البرازيلي نيمار دا سيلفا بالثاني من ركلة جزاء (28)، قبل أن يضيف إيكاردي الثالث (47)، وكيليان مبابي الرابع (60+1).

وتألق الكاميروني إريك موتينغ في الشوط الثاني، بتسجيله ثنائية، وختم مواطنه لويك سوه المهرجان بهدف سابع (93).

وعلَّق المدرب الألماني لسان جرمان توماس توخيل على الفوز، قائلا: "الأكثر أهمية هو أننا نجحنا في اللعب 4 مرات 30 دقيقة، كي نمنح 60 دقيقة لكل لاعب. كان ذلك رائعا بالنسبة لنا".

وأضاف: "خلقنا الكثير من الفرص، ولم يدخل مرمانا أي هدف، ولم يتعرَّض لاعبونا إلى أي إصابة. الفريق أكثر تركيزا، ويستفيد من عملنا الجيد معاً. نرغب في المواصلة على هذا النحو الثلاثاء (ضد سلتيك)".

back to top