إصابة مواطنين بحريق منزل في منطقة صباح السالم

نشر في 19-07-2020
آخر تحديث 19-07-2020 | 00:00
آثار الحريق
آثار الحريق
أصيب مواطنان بحروق متفرقة وحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء اندلاع حريق في منزل أسرتهما في منطقة صباح السالم، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل التي رواها لـ«الجريدة» مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، ان غرفة العمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء امس الأول، يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة صباح السالم، فتم تحريك مركزي إطفاء القرين ومشرف الى الموقع، وتبين لهم ان الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الأول من المنزل، وان هناك شخصين تحاصرهما النيران داخلها، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء عملوا على اقتحام الشقة وانقاذ الشخصين اللذين تبين اصابتهما بحروق متفرقة واختناق واجهاد حراري، وتم تسليمهما الى فنيي الطوارئ الطبية، ومن ثم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكر العميد الأمير أن الإطفائيين شرعوا بعد ذلك في مكافحة الحريق والسيطرة عليه وحالوا دون امتداده الى باقي أرجاء المنزل، لافتا إلى أن النيران اتت على معظم محتويات الشقة.

وأوضح أن ضباط وحدة مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى الموقع للمعاينة والبحث في اسباب اندلاع النيران، لافتا إلى أن ضباط التحقيق رفعوا عينات من الموقع وأرسلوها الى مختبر الإدارة للكشف عن ملابسات الحادث.

back to top