كاثرين زيتا جونز: معركة السيف أفضل مشاهِدي في «The Mask Of Zorro»

عادت بذاكرتها 22 عاماً منذ العرض الأول للفيلم

نشر في 20-07-2020
آخر تحديث 20-07-2020 | 00:00
النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز
النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز
ذكرت تقارير إعلامية، أن فيلم The Mask Of Zorro حقق نجاحا كبيرا حين عرض عام 1998، منذ 22 سنة، وأعطى أبطاله نجومية كبيرة، وكسبوا اهتمام الجمهور، فبطلته النجمة العالمية ​كاثرين زيتا جونز​، استذكرت أول عرض له، ونشرت على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل المشهد المفضّل لها من الفيلم، وعلّقت عليه قائلة: "طرح The Mask Of Zorro"، قبل 22 عامًا أحببت تصوير هذا الفيلم وكانت معركة السيف واحدة من المشاهد المفضلة لدي مثل تعلم الرقص".

وكانت جونز خاضت بطولة الفيلم الى جانب النجم العالمي ​أنطونيو بانديراس،​ الذي نال لاحقا جائزة أفضل ممثل، في ​مهرجان كان السينمائي الدولي​، في دورته الـ72، عن فيلم ​Pain and Glory​، ويجسد بانديراس في الفيلم، وهو سيرة ذاتية، دور مخرج معذب يتأمل طفولته وعلاقاته الرومانسية ومسيرته المهنية، بينما تلعب النجمة ​بنيلوبي كروز​ دور أمه في شبابه، من إخراج الإسباني بيدرو ألمودوفار.

ومن أخبار كاثرين الخاصة، أنها احتفلت مع زوجها النجم العالمي ​مايكل دوغلاس​، بعيد ميلادهما، حيث يبلغ دوغلاس عامه الـ 75، من مواليد 1944 في نيو برونزويك، نيو جيرسي، بالولايات المتحدة الأميركية.

أما كاثرين زيتا جونز فبلغت الـ 50 عاما، ولدت 1969، في سوانزي، المملكة المتحدة، وتزوجت من دوغلاس 18 نوفمبر 2000، ولديهما طفلان هما: ديلان مايكل دوغلاس الذي يبلغ عمره 19 عاما.

وكاريس زيتا دوغلاس التي تبلغ من العمل 16 عاما، حيث يعيشان بسعادة، ورغم الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، تؤكد انفصال الممثل العالمي مايكل دوغلاس عن زوجته بسبب فارق العمر بينهما، الذي وصل إلى 25 عاماً، إلا أن دوغلاس وكاثرين نفيا ذلك من خلال شرائهما منزلاً جديداً بقيمة 4.5 ملايين دولار، كما أنها فاجأت كاثرين متابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل عندما نشرت صورة من حفل تخرج ابنها ديلان من المدرسة.

ونجل كاثرين ديلان بدا في الصورة وهو يرتدي بدلة رسمية، وعلقت جونز على الصورة: "فخورة بك ديلان وأحبك كثيراً"، حيث انهالت التعليقات من متابعي جونز، وأثنوا على جمال ابنها، وبعضهم أشار إلى أن ملامحه قريبة لها.

back to top