«بيتك»: 47 فرعاً في خدمة العملاء

نشر في 20-07-2020
آخر تحديث 20-07-2020 | 00:00
بيت التمويل الكويتي (بيتك)
بيت التمويل الكويتي (بيتك)
أكد بيت التمويل الكويتي (بيتك)، مواصلة تعزيز شبكة قنوات تقديم الخدمة من فروع مصرفية ومعارض السيارات، إلى جانب القنوات البديلة والخدمات المصرفية الرقمية، والفروع الذكية KFH GO، بما يلبي تطلعات العملاء وطموحاتهم، ويعزز تجربتهم المصرفية ضمن أعلى معايير جودة الخدمة.

وفي هذا الصدد، أعلن «بيتك» إضافة فروع جديدة لخدمة العملاء، ليصل بذلك إجمالي عدد الفروع إلى 47 فرعا منتشرة بمختلف محافظات الكويت، حيث تستقبل العملاء من 8:30 صباحا إلى 1:00 ظهرا من الأحد إلى الخميس، فيما تستقبل فروع المراكز التجارية العملاء من 10:00 صباحا إلى 2:00 ظهرا، مع التأكيد على التزام «بيتك» التام بالمحافظة على سلامة العملاء والموظفين عبر تطبيق الإجراءات الوقائية الصحية بالشكل الأمثل وفق الإرشادات والتعليمات الرسمية.

والفروع هي: الأفنيوز، الخالدية، الروضة، الشامية، الشويخ، العديلية، الفيحاء، القصر، الشعب، الأندلس، الرحاب، الضجيج، العارضية، الجهراء، الجهراء التجاري، العربية مول، مجمع الوزارات، حولي- البحر سنتر، اليرموك، حولي- مجمع بيروت، برج المتحدة، الأحمدي، الشرق، القيروان، صبحان، الصباحية، السالمية، مبارك الكبير، عبدالله السالم، المنشر، الوطنية، الفحيحيل، قرطبة، كيفان، الزهراء، سلوى، الظهر، بيان، مبارك العبدالله، جليب الشيوخ، صباح الناصر، عبدالله المبارك، صباح السالم، سعد العبدالله، فهد الأحمد، المثنى، الصليبيخات.

ولتلبية احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم، خصص «بيتك» فروعا لخدمة العملاء الأفراد، وأخرى لخدمة عملاء الخدمات المصرفية للشركات، وفروعا لخدمة الأفراد والشركات.

ويستفيد عملاء «بيتك» من خدمة Skiplino، عبر حجز المواعيد في الفروع إلكترونياً من خلال الهواتف الذكية، عبر موقع «بيتك» الإلكتروني KFH.com وتطبيق KFHonline، وبالتالي الحصول على الخدمات المصرفية وفق الوقت المناسب لهم، علما أن عملية حجز الموعد يجب أن تكون بنفس اليوم الذي يرغب به العميل زيارة الفرع.

وتتيح الخدمة أيضا معرفة الفروع الأقل ازدحاما لحظياً، حيث يعتبر Skiplino نظام إدارة انتظار يسمح لـ»بيتك» بالتعامل مع انتظار العملاء بشكل ذكي وسريع، مع متابعة بيانات الانتظار لحظيا.

خدمات مصرفية رقمية

كما يستفيد عملاء «بيتك» من باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية، حيث استخدموا خدمة متابعة التحويلات المصرفية بنظام سويفت «SWIFT GPI» إلكترونياً عبر KFHOnline، وخدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل إلى حساب بيتك للتداول، وخدمة إنشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وفتح حساب الذهب وبيع وشراء الذهب إلكترونياً عبر «KFHonline» وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، والتحويل إلى البطاقة الائتمانية، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، والسحب النقدي دون بطاقة من خلال «QR Code» عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وتحديث كامل لطلب «اعرف عميلك»، وخدمة الاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وإجراء عمليات التحويل النقدي بين عملاء «بيتك»، ولحسابات في بنوك محلية، وكذلك التحويل لبنوك خارجية، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية ذات الكفاءة العالية.

ويؤكد «بيتك» دائما حرصه على أن يكون الأقرب إلى عملائه، مع السعي المتواصل إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لهم عبر مختلف قنوات تقديم الخدمة.

back to top