بنك بوبيان: اتفاقية مع «الصالحية العقارية» في ظل تطورات فيروس كورونا

نشر في 20-07-2020
آخر تحديث 20-07-2020 | 00:00
 مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري
مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري
مع عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيا في الكويت، يؤكد بنك بوبيان مرة أخرى متابعته لأبرز التطورات المرتبطة بسلامة وصحة عملائه، في ظل زيادة عدد أجهزة نقاط البيع الذكية المخصصة لمواقف السيارات لتسهيل عملية استخدام مواقف السيارات في مجمعي الصالحية والراية، بالتعاون مع شركة الصالحية العقارية وشركة الخدمات الآلية المشتركة (كي نت) وشركة زامكو للحلول المتكاملة.

وقال مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في «بوبيان»، خالد الشمري، إن «الخدمة التي طرحها البنك في يناير الماضي (قبل أزمة كورونا) تؤكد رؤيته المستقبلية للخدمات التي تهم عملاءنا، لاسيما جانب سلامتهم الصحية، من خلال العمل على تقليل استخدام النقد في المعاملات اليومية».

وأوضح أن الخدمة الجديدة تعمل ببساطة، من خلال إدخال تذكرة الموقف في الجهاز، واستخدام بطاقة السحب الآلي المصدرة من البنوك الكويتية الخاصة بالعميل عن طريق إدخال البطاقة Insert أو اللمس عن بُعد Tap، من ثم تفتح بوابة الموقف بمنتهى السرعة، ما يحد من الزحام وتوفير الوقت.

وقال الشمري إن هذه الخدمة سوف تتوسع مستقبلا، لتشمل أكبر عدد من المواقف في الكويت، مؤكدا أن «بوبيان» لا يألو جهدا في مواكبة التكنولوجيا العالمية، وتطويعها في السوق الكويتي، وتقديمها على هيئة منتجات وخدمات من شأنها أن تجعل الحياة أسهل، وتقلل الجهد والوقت، انطلاقا من حرص البنك على أن يكون نموذجا للحياة السهلة البسيطة.

وتُعد إضافة خدمة الكي- نت بمواقف السيارات في العقارات التابعة لـ«الصالحية» خطوة ريادية وإبداعية، حيث تعتبر أول شركة محلية على مستوى الكويت تقدم هذه الخدمة بمواقف السيارات، لتسهيل عملية خروج السيارات من المواقف دون أي تدخل بشري، بواسطة توزيع أجهزة الكي – نت على جميع مخارج المواقف.

وكانت الشركة زوَّدت أخيرا مواقف السيارات بنظام الإرشاد الآلي للسيارات، والذي يساعد قائدي السيارات على معرفة المواقف الشاغرة بيُسر وسهولة وسرعة. والتزاما من الشركة بالحفاظ على البيئة، وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة، وفَّرت شواحن كهربائية لتعبئة السيارات الكهربائية بالطاقة اللازمة الصديقة للبيئة في جميع مواقف السيارات التابعة لها، وسيتم نقل هذه التجربة وتطبيقها بكفاءة في مواقف السيارات الخاص بمول العاصمة، والذي يحتوي على ما يقارب من 2000 موقف سيارة.

back to top