دييغو سيميوني: هدفي من التدريب الفوز لا تقييم الناس

نشر في 20-07-2020
آخر تحديث 20-07-2020 | 00:00
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أمس الأول، وقبل يوم من انتهاء مسابقة الدوري، التي وصفها بأنها "صعبة جدا"، أنه لا يقوم بالتدريب من أجل أن يقيّمه الناس، بل لكي يفوز فريقه، واعتبر أن تغلب لاعبيه على الصعوبات التي واجهها الفريق خلال بعض الفترات بالمسابقة والتحضير الجيد خلال فترة الحجر المنزلي إضافة إلى انتظام أداء الكثير من اللاعبين كان سببا رئيسا في العودة للمنافسة.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحافي الافتراضي الرسمي عشية مواجهة ريال سوسييداد بالجولة الأخيرة من "الليغا": "في البداية أنا لا أقوم بالتدريب حتى يقيمني الناس، بل من أجل أن يفوز فريقي، وأن يحقق النادي أهدافه عاما تلو الآخر".

ويهدف "الروخيبلانكوس"، صاحب الـ69 نقطة، إلى حسم المركز الثالث لمصلحتهم، حيث يأتي خلفه إشبيلية في المركز الرابع بـ67 نقطة. وبهذا لا يزال الصراع على هذا المركز قائما حتى الآن.

وأضاف المدرب: "نحن في نهاية دوري صعب جدا، مررنا فيه بالعديد من المراحل؛ بعضها كان طبيعيا، والبعض الآخر علمنا أننا سنعاني فيه. إن تغلب اللاعبين على الصعوبات التي واجهها الفريق، سواء في ديسمبر أو يناير الماضي، جعلهم أقوى، ومكَّنهم من مواصلة الطريق الذي طالما سلكه الأتلتي والعودة للمنافسة بعد بذل مجهود كبير".

back to top