جيسيكا بيل و​جاستن تمبرليك يستقبلان طفلهما الثاني

كمبرلي كونرو والدة جيسيكا بيل حضرت الولادة وأسم الطفل لم يعلن بعد

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:02
النجمة العالمية جيسيكا بيل وزوجها الفنان جاستن تمبرليك
النجمة العالمية جيسيكا بيل وزوجها الفنان جاستن تمبرليك
ذكرت تقارير إعلامية، أن النجمين العالميين جيسيكا بيل وزوجها ​جاستن تمبرليك​ استقبلا طفلهما الثاني، بعد إخفاء حمل بيل طوال الفترة الماضية، ولم يكشفا حتى الآن عن اسم المولود الجديد أو جنسه، حيث أشارت التقارير إلى أن النجمين سيكشفان عن كل التفاصيل لاحقا.

وأفادت التقارير عينها، بأنه تتواجد مع الزوجين الآن والدة بيل، كمبرلي كونرو، حيث قضت معظم الأسبوع الماضي مع ابنتها.

جدير بالذكر، أن جيسيكا (38 عاما) لديها أيضا ابنها الأكبر سيلاس (5 أعوام). من جهته، يواصل النجم الكبير في عالم الغناء والتمثيل جاستن مسيرته الفنية بكل هدوء، ويختار أدواره بعناية في مجال صناعة الأفلام، إضافة إلى أغانيه المشهورة.

ومن أخبار جاستن، فقد سبق أن تعرَّض لهجوم على السجادة الحمراء خلال حضوره أسبوع الموضة في باريس لدار أزياء لويس فويتون مع زوجته​.

وكان الممثل والمغني (38 عاما) متوجهاً إلى داخل صالة العرض عندما أمسك معجب اسمه فيتالي سيديوك بساقه، ولم يسمح له بالرحيل، حتى وصل رجال الأمن وفصلوه عن الفنان الشهير، ليستطيع المشي، حيث شعرت جيسيكا بالصدمة، بسبب ما حصل، إلا أنهما استطاعا أن يدخلا صالة العرض وإكمال يومهما كما خططا له.

وكان جاستن اضطر لبيع منزله، والذي يقع في مدينة ​نيويورك​ الأميركية، بمبلغ 6 ملايين و350 ألف دولار فقط، بعد أن كبَّده خسارة مادية كبيرة، بسبب انخفاض سعره أربع مرات، لاسيما أنه تمبرليك عرض المنزل للبيع في مارس العام الماضي بـ 7 ملايين و955 ألف دولار، لكنه على مدى الأشهر الماضية خفض سعره مليونا ونصف المليون دولار.

ويقع المنزل على مساحة 2600 قدم، ويضم 3 غرف نوم كبيرة ومطبخا كبيرا من طراز American kitchen، إضافة إلى غرفة معيشة تضم تلفازا وكنبة كبيرة.

back to top