بنك برقان يطرح «تجارتي» لدعم المشاريع التجارية المحلية

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
 نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي - الكويت، رائد الهقهق
نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي - الكويت، رائد الهقهق
تماشياً مع دعمه لقطاع الشركات، خصوصا المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أعلن بنك «برقان» طرح أول خدمة من نوعها في الكويت تحت اسم «تجارتي»، صممت حصرياً لقطاع الأعمال، حيث توفر عرضا مباشرا لمعلومات وبيانات التدفقات النقدية الخاصة بأصحاب المشاريع ورجال الأعمال عبر أجهزة نقاط البيع وبوابات الدفع الآلي التي يوفرها البنك عبر كل المتاجر.

ويأتي إطلاق التطبيق الجديد انطلاقا من نهج التركيز على العملاء، كجزء من الاستراتيجية الرقمية الديناميكية للبنك لفهم ومعالجة الاحتياجات الحالية والمتنوعة لعملائه، وسد الثغرات الموجودة في السوق حالياً.

وحاليا، يتنظر أصحاب الأعمال حتى يوم العمل التالي للتأكد من ان الأموال سيتم إيداعها في حساباتهم، بالإضافة إلى تفاصيل معاملاتهم المصرفية، ولكن مع تطبيق «تجارتي» ، يتم توفير لوحات تحكم وتقارير فورية عند طلب أي خدمة، ويمكن ايضا تتبعها والوصول إليها من خلال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والمحمولة، ويتميز التطبيق بأنه سهل الاستخدام ذو تصميم مبتكر وجذاب.

وبمناسبة طرح التطبيق، صرح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي - الكويت، رائد الهقهق، قائلاً: «مع إطلاق تطبيق «تجارتي»، يسعى برقان لتزويد عملائه بحلول رائدة في السوق لتلبية توقعاتهم المتزايدة، حيث سيتمكن مستخدمو هذا التطبيق، الأول من نوعه في الكويت، من إدارة تدفق أموالهم بشكل مباشر في الوقت الفعلي، وتقديم عرض موحد لمواقع متاجرهم المتعددة، مما سيوفر لعملاء البنك خيار القيام بكل ما يمكن تنفيذه في فروعنا، ولكن عبر الإنترنت وبراحة تامة وسهولة».

وتابع الهقهق: «نحن في برقان نركز على تعزيز خدماتنا التكنولوجية لخلق تجربة مصرفية مميزة لعملائنا، وعبر التطبيق نحن نقدم لعملائنا خياراً مناسباً وخالياً من المتاعب للتفاعل مع البنك، بما يخص جميع احتياجاتهم المالية. أثناء تطوير هذه المنصة، عمل البنك باستمرار مع العملاء لفهم متطلباتهم وأولوياتهم من أجل ابتكار منصة تستجيب لاحتياجاتهم اليومية الحالية، كما نخطط في المستقبل لإضافة المزيد من المميزات المصرفية الخاصة، تماشياً مع رغبة عملائنا».

back to top