النادي العربي يشترط محمد خليل نادي القادسية أو حمد الحربي نادي كاظمة مقابل بورحمة

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:05
يوسف بورحمة وعبدالرحمن الجمعة في صراع على الاستحواذ
يوسف بورحمة وعبدالرحمن الجمعة في صراع على الاستحواذ
علمت "الجريدة" أن إدارة النادي العربي اشترطت على نظيرتها القادسية الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد خليل مقابل الموافقة على انتقال نجم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي يوسف بورحمة.

وكانت إدارة نادي القادسية طلبت بورحمة من النادي العربي، على سبيل الإعارة أو انتقال كلي مقابل مبلغ مالي، بيد أن إدارة الأخضر تنوي مبادلة اللاعب بآخر، لتعزيز فريق كرة القدم استعدادا للموسم المقبل.

وعلمت "الجريدة" أن إدارة نادي كاظمة دخلت على خط المفاوضات مع النادي العربي، بعدما تقدمت بعرض مغر للأخضر بضم بورحمة لصفوف فريق السلة مقابل مبلغ مالي، غير أن مصادر أكدت أن إدارة العربي اشترطت الحصول على حمد الحربي مقابل بورحمة. في الوقت ذاته، تقدمت إدارة نادي برقان بعرض آخر لضم اللاعب على سبيل الإعارة مدة موسمين.

ويبدو أن إدارتي القادسية وكاظمة ترفضان اشتراطات إدارة العربي، بيد أن إدارتي كرة السلة في الناديين تضغطان حاليا على مجلسي إدارتيهما نحو الموافقة للحصول على خدمات بورحمة، وتعويض الضرر الذي وقع على فرق السلة في الناديين جراء قرار اتحاد السلة الأخير بالسماح بانتقال أي لاعب فوق الثلاثين لأي ناد دون موافقة ناديه، خصوصا القادسية الذي أشار إلى أن محمد خليل لا يحظى بالمشاركة مع المدرب الإسباني للفريق بابلو فرانكو، في أغلب مباريات الأصفر الموسم الماضي، بينما يبدو الحربي عنصرا اساسيا من عناصر الكرة في البرتقالي.

وبالرغم من تعدد أهداف الادارات، يبدو أن إدارة العربي رضخت للأمر الواقع بعد خروج نجم الفريق محمد المطيري، واقتراب فهد الرباح من الانتقال، وإمكانية خروج بقية اللاعبين بسبب لائحة الانتقالات الجديدة، وباتت لا تمانع من انتقال النجم بورحمة (24 سنة) مقابل استفادة النادي.

back to top