عادل عقلة : حاجة الأبيض لمدرب متمرس وراء التعاقد مع رود كرول

«نصار وعبدالله مستمران مع الفريق... والغانم ذلّل كل العقبات»

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة  - المدرب الهولندي رود كرول
نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة - المدرب الهولندي رود كرول
كشف نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة عن كواليس تعاقد الأبيض مع المدرب الهولندي رود كرول، مؤكداً أن رئيس النادي خالد الغانم ذلّل كل العقبات من أجل تحقيق هذا الهدف.

وكان الكويت أعلن رسمياً تعاقده مع الهولندي كرول الذي يتمتع بسيرة ذاتية كبيرة من خلال مسيرة حافلة في مصر وتونس، ودول الخليج وأوروبا.

وقال عقلة، لـ "الجريدة"، إن التعاقد مع اسم كبير يملك من الخبرة الكثير لم يكن أمراً سهلاً، وسط عروض كثيرة كان يملكها المدرب، مضيفاً أن الحاجة لمدرب متمرس فنياً ويملك شخصية قوية، كانت الدافع لإتمام الصفقة.

وشدد على الدور الكبير للمدرب السابق للأبيض وليد نصار، مؤكداً أنه سيوجد مع التونسي كريم بوزعبة مساعدين للمدرب الهولندي، مشيداً كذلك بدور المستشار الفني محمد عبدالله الذي سيستمر في نفس موقعه.

وبيّن نائب رئيس جهاز الكرة أن الأبيض في انتظار منافسات كثيرة وصعبة في الموسم الحالي، وهو ما يتطلب جهداً مضاعفاً من الجميع داخل الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يصل كرول مطلع سبتمبر المقبل، لبدء مهمته مع الأبيض، في حين سيعمل حتى وصوله على دراسة الفريق من خلال متابعة عدد من المباريات المسجلة.

يذكر أن الأبيض عول على المدرب السوري حسام السيد مطلع الموسم الماضي، ثم الكرواتي بوزيدار قبل أن يستقر على المدرب وليد نصار الذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب كأس ولي العهد، واحتلال صدارة الدوري الممتاز.

back to top