«يد» نادي كاظمة دشن برنامج إعداده لاستئناف النشاط

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
جانب من تدريبات فريق كاظمة لكرة اليد ( تصوير جورج رجي)
جانب من تدريبات فريق كاظمة لكرة اليد ( تصوير جورج رجي)
دشن الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة تدريباته، أمس الأول، على صالة النادي تحت قيادة المدربين المصريين سيد زكي ومساعده هشام مسعد، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في منتصف سبتمبر المقبل.

حضر التدريب إداري الفريق مساعد مفرح، و18 لاعبا موزعين على مجموعتين؛ الأولى ضمَّت 10 لاعبين، والثانية 8، فيما تغيَّب 10 لاعبين لظروف مختلفة.

واشتملت التمرينات على الإعداد البدني، من خلال الجري الخفيف، وتمرينات الإطالة والسويدي لتهيئة العضلات.

وأكد مفرح، في تصريح لـ"الجريدة"، أن التدريبات ستكون بشكل يومي على فترتين، تطبيقا للاشتراطات الصحية التي حددتها اللجنة الثلاثية، مشيرا إلى أن البرنامج الموضوع للفترة الحالية هدفه إعداد اللاعبين بدنيا، لحين وصول مدرب الفريق الجديد المصري مروان رجب، الذي تعاقد معه النادي أخيرا لقيادة الفريق بالفترة المقبلة، المنتظر في مطلع أغسطس المقبل.

برنامج بدني

بدوره، قال المدرب سيد زكي: "وضعنا برنامج إعداد بدنيا مكثفا خلال الفترة الحالية يرتكز على تهيئة العضلات، لاسيما بعد فترة التوقف الكبيرة عن التدريب، بسبب تداعيات فيروس كورونا".

وأضاف: "الفترة الأولى ستستمر 15 يوما تقريبا، بعدها سيبدأ الإعداد البدني، مع تدريبات باستخدام الكرة بشكل تدريجي، حتى يكون اللاعبون مستعدين بالمستوى المطلوب للتدريبات الفنية والتكتيكية. (البرتقالي) يسعى إلى الظهور بالمستوى المطلوب فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي، وكذلك الموسم الجديد".

back to top