زين الدين زيدان: علينا التفكير في دوري الأبطال

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يجب الدخول في مواجهة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنكليزي بعقلية تعويض خسارة الذهاب في (سانتياغو برنابيو) (1-2)، ومن منطلق التفكير في "الموسم الطيب" الذي قدموه وحصدوا خلاله لقبي السوبر الإسباني، والليغا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي، عقب تعادل فريقه أمس الأول، أمام ليغانيس (2-2) في ختام الليغا "نتيجة اليوم لا تقلقني، لم نتراخ، ولكن المباراة كانت صعبة. لم نقدم مباراة كبيرة، ولكني راض عما قدمناه على مدار المواجهات السابقة".

وتابع "ما حدث أصبح من الماضي، لقد واجهنا خصما كان يلعب مباراة الموسم بالنسبة له. انتهينا من المباراة، وراض عن المستوى الشخصي بما قدمناه حتى الآن. يجب أن أشكر جميع اللاعبين لما قدموه، وعلينا الاستعداد لـ"التشامبيونز ليغ" دون أي قلق أو ضغوط، وعلينا التفكير في كل ما يعنيه هذا الموسم الطيب بالنسبة لنا".

وأبرز المدرب الفرنسي أهمية الحصول على راحة عدة أيام، وأن يصفي اللاعبين أذهانهم قبل خوض غمار دوري الأبطال.

وتحدث زيدان بشكل مباشر عن غياب الثنائي الكولومبي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بيل حيث قال: "هذا ما حدث في النهاية، والأمور تتغير. أولا الجميع يعلم ماذا حدث (خاميس طلب عدم السفر مع الفريق إلى بلباو)، بينما بالنسبة للاعب الآخر فالأمر فني بحت، ليس أكثر".

بينما أتم زيزو تصريحاته بالحديث عن النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي عاودته آلام الكاحل التي غاب بسببها فترات طويلة عن الفريق، حيث أبدى ثقته في تعافيه من الإصابة. "هازارد اشتكى آلاما بسيطة مؤخرا. الآلام عاودته بعد مشاركته في المباريات. أتمنى أن يستعيد عافيته خلال الأيام المقبلة للمشاركة معنا في دوري الأبطال".

back to top