ولي العهد يتلقى اتصالات اطمئنان على صحة الأمير

سموه شكر الرؤساء والمسؤولين على ما عبروا عنه من طيب المشاعر

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
 سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
واصل سمو ولي العهد أمس تلقي اتصالات الاطمئنان على صحة سمو الأمير من عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة، شاكراً طيب المشاعر والتمنيات بسلامة صاحب السمو.
تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالاً هاتفياً، أمس، من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنياً له دوام الصحة وموفور العافية.

وتلقى سمو ولي العهد، اتصالاً من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو، وأعرب عن تمنياته له بدوام الصحة وموفور العافية.

كما تلقى سموه، اتصالاً هاتفياً من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد، متمنياً له دوام الصحة وموفور العافية.

وتلقى سموه اتصالاً هاتفياً من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو سائلاً المولى أن يديم على سموه الصحة وموفور العافية.

وتلقى سموه اتصالاً من رئيس وزراء العراق الأسبق اياد علاوي اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها، متمنياً له دوام الصحة وموفور العافية.

كما تلقى سموه، اتصالاً هاتفياً من أخيه رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة بجمهورية السودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اطمأن خلاله على صحة أخيه صاحب السمو أمير البلاد، متمنياً له دوام الصحة وموفور العافية.

وأعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره للرؤساء والمسؤولين على ما عبروا عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنياً لهم موفور الصحة والعافية.

back to top