أعرب وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر في برقية بعث بها لسمو أمير البلاد عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بنجاح العملية التي أجراها سموه.

وقال وزير الخارجية في البرقية «يشرفني وأبناءكم وإخوانكم منتسبي وزارة الخارجية أن نرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات على ما أفاء الله به على سموكم من نعمة الصحة والشفاء بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموكم وما أشاعته تلك النتائج من بهجة وسعادة لدى المواطنين والمقيمين على حد سواء».

Ad

مسيرة التنمية

وأضاف «تلهج ألستنا وقلوبنا بالدعاء أن يحفظ سموكم وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية والعمر المديد ويسدد على طريق الخير خطاكم لتنيروا دروب الخير والعطاء والمحبة والنماء على جميع الصعد وفي مختلف الميادين ومواصلة مسيرة البناء والتنمية والتقدم والازدهار للكويت وشعبها العزيز لكويت ارسخ امنا واستقرارا واوفر رخاء وازدهارا».

كما بعث الناصر برقية لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو أمير البلاد.

وقال وزير الخارجية في البرقية «ندعو الله أن يحفظ سموه وان يسبغ عليه موفور الصحة والعافية والعمر المديد وأن يحفظ سموكم عضدا وفيا لسموه تشدون من أزره في قيادته الحكيمة نحو دروب الخير والعطاء والمحبة والنماء».