«تدريس التطبيقي» تشيد بتدشين المرحلة التجريبية للتعليم عن بعد بـ«الهيئة»

• وتبارك تعديل قرار التفرغ العلمي وإنجاز ملف الترقيات

نشر في 21-07-2020 | 11:36
آخر تحديث 21-07-2020 | 11:36
No Image Caption
اشاد المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد بوسمري المطيري، بتدشين المرحلة التجريبية للتعليم عن بعد في التطبيقي، ووصفها بأنها فكرة رائدة لكشف مدى قدرة وتحمل وكفاءة المنصة التعليمية لنظام "التعليم عن بعد" قبل الانطلاقة الفعلية للدراسة في 9 أغسطس المقبل.

وثمن المطيري في تصريح صحافي اليوم، جهود كل من ساهم في تقديم الدورات التدريبية اللازمة لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب، وطلاب وطالبات الهيئة في فترة وجيزة خلال هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت.

كما بارك المطيري موافقة مجلس إدارة الهيئة على اعتماد تعديل قرار الهيئة الخاص بمنح شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية إجازة التفرغ العلمي سواء كان داخل أو خارج دولة الكويت، وكذلك موافقة مجلس الإدارة الموقر على تعديل لائحة إجازات التفرغ العلمي لبعض أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة لتكون عام أو عامين ميلاديين بدلا من عام أو عامين دراسيين أو تدريبيين وستة أشهر بدلا من فصل دراسي أو تدريبي واحد مع سريان هذا التعديل على اعضاء هيئة التدريس والتدريب المتمتعين حاليا بإجازات التفرغ العلمي.

كما توجه المطيري بخالص التهاني والتبريكات لزملائه أعضاء هيئة التدريس بمناسبة موافقة مجلس الإدارة على ترقياتهم متمنيا لهم التوفيق والسداد، ومزيد من العطاء العلمي والبحثي بما يعود على الهيئة وعلى الكويت بالنفع، كما وجه شكره وتقديره لمجلس إدارة الهيئة الموقر لاهتمامه بقضايا الأساتذة وعقد هذا الاجتماع في ظل الظروف الراهنة.

back to top