لقي مواطن بالعقد الثاني من عمره وأصيب 9 أشخاص آخرين بينهم 3 اشخاص حالتهم الصحية حرجة للغاية، في حادثي مرور منفصلين وقعا مساء أمس على طريق الغوص، فيما وقع الحادث الاخر على طريق اللياح شمال البلاد.

وفي تفاصيل الحادث الاول والتي رواها لـ «الجريدة» مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير، أن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد عن وقوع حادث تصادم ثلاثي على طريق الغوص مقابل منطقة جابر العلي، مشيرا إلىانة وفور تلقي البلاغ تن تحريك مركز اطفاء القرين إلىموقع البلاغ.

Ad

واضاف العميد الامير ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم ان الحادث عبارة عن تصادم ثلاثة مركبات واندلاع النيران فيها، وان هناك اشخاص محشورين داخل المركبات، لافتا إلىان رجال الاطفاء عملوا اولا على انقاذ الاشخاص المحشورين وعددهم 5 اشخاص وان احدهم فارق الحياة وان هناك 4 آخرين اصابتهم حرجه للغايه، مشيرا إلى أن رجال الاطفاء سلموا المصابين لفني الطوارئ الطبية حيث تم نقلهم إلى المستشفى.

واوضح العميد الامير ان رجال الاطفاء عملوا على اخماد النيران التي اندلعت بالمركبات، ومن ثم تم رفعها عن الطريق العام.

وفي تفاصيل الحادث الاخر قال العميد الامير ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد عن وجود انقلاب باص يقل عدد من عمال احدى الشركات على طريق اللياح ، مشيرا إلىانه وفور تلقي تم تحريك مركز اطفاء الجهراء الحرفي إلىموقع البلاغ.

واضاف العميد الامير ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم وجود 5 اشخاص من الجنسية الاسيويه محشورين داخل المركبة ، لافتا إلىان رجال الاطفاء عملوا على اخراج المحشورين وتبين ان احدهم في حاله حرجه للغايه وتم نقلهم إلىالمستشفى بواسطة الإسعاف الجوي.