محمد رمضان يؤجل مسلسل أحمد زكي للتفاوض مع الورثة

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:01
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل مسلسل "الإمبراطور"، الذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، لحين التفاوض مع الورثة، وقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2021 بمسلسل يحمل اسم "موسى"، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وكتب رمضان منشورا على صفحته في "فيسبوك"، قائلا: "تم تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة، ومسلسلنا القادم موسى، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي".

وطرح رمضان مؤخرا أغنية "تيك توك" مع النجم العالمي سوبر ساكو على راديو أنغامي، قبل طرحها على قناته على ‏"يوتيوب"، ‏وحققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها على طريقة الفيديو كليب، وقام بإخراجها حسام الحسيني.

يذكر أن رمضان حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "البرنس"، الذي عرض في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول عائلة "البرنس" التي تضم 7 أخوة، منهم رضوان البرنس الذي يجسده رمضان، والذي يعاني قسوة اخوته وظلمهم له بسبب خلافات على الميراث.

و"البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

back to top