أبرار سبت تعلن عقد قرانها عبر «إنستغرام»

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:01
أعلنت الفنانة البحرينية أبرار سبت عقد قرانها أمس الأول عبر «انستغرام»، تنفيذا للإجراءات الاحترازية.
دخلت الفنانة البحرينية أبرار سبت القفص الذهبي، وتم عقد قرانها على أحد الرياضيين مساء أمس الأول، وأعلنت ذلك عبر موقع "انستغرام".

وشاركت أبرار متابعيها بفيديو من كواليس تحضيرها لجلسة التصوير التي قامت بها مع زوجها، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "شكرا من القلب لجعل يومي أجمل. الحمد لله يا رب كان ودي أحتفل بعقد قراني مع أهلي وأحبابي، لكن بسبب جائحة كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة".

بهذه المناسبة، قالت شقيقتها الكبرى الفنانة شيماء سبت: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ألف مبروك خطبة أختي الحبيبة أبرار سبت، يا فرحتي وقرة عيني فلقد تم عقد قرانها، الله يسعدها ويهنيها ويبارك لهم في كل خطوة ويجعل ايامكم كلها فرح وسعادة".

توأم روحي

بدورها، هنأت شقيقة العروس الفنانة شيلاء سبت أختها بزفافها، وعلقت عبر حسابها على "انستغرام": "من القلب إلى القلب، ومن الوريد إلى الوريد، مبارك عليكي يوم الخطبة السعيد أحلى العرايس عرسها حان طاريه الله يهنيها باحلى لياليها الف مبروك اختي ونصي الثاني".

وأضافت: "ألف مبروك عقد قران اختي ونصي الثاني وتوأمي روحي الصغير يارب تكون كل أيامك سعادة"، وباركت للعريس قائلة: "مبروك النسيب تستاهل برور ويارب تحطها بعينك وتسعدها دوم".

مسيرة فنية

وبدأت الفنانة أبرار سبت، ممثلة ومغنية، مسيرتها الفنية منذ الطفولة، حيث كانت شقيقتها الكبرى الفنانة شيماء سبت تصطحبها لأدوار الأطفال في عدد من المسلسلات البحرينية والخليجية.

أما الغناء فكانت انطلاقتها فيه عندما شاركت عام 2010 في برنامج "نجم الخليج"، لتنتج بعد ذلك عدة أغانٍ منفردة، ولها العديد من الأعمال في مجال الدراما التلفزيونية، منها "بنات الثانوية، صمت البوح، للحب جنون، عام الجمر، باب الريح، آخر المطاف".

شيماء وشيلاء قدمتا التهاني لشقيقتهما الصغرى
back to top