أشاد عدد من النواب بقرار مجلس الوزراء تكليف عدد من الجهات الحكومية إيجاد الحلول المناسبة لطريق 306، بما يحد من استخدم الشاحنات لهذا الطريق.

وقال النائب خالد العتيبي: «نحمد الله أن الجهود التي بذلت في ملف طريق 306 تكللت بالنجاح، فتعاونُ الوزراء المعنيين بعد زيارتهم لمكان الحادث معنا، على مدار يومين، ووقوفهم على طبيعة المشكلة ودفعُنا بالقضية لتكون أولوية لدى مجلس الوزراء هي ما عجلت بالقرارات الصحيحة المتخذة في هذا الشأن».

Ad

بدوره، أوضح النائب د. محمد الحويلة انه تابع منذ يوم الخميس الماضي، بالتنسيق مع الوزراء المعنيين، تداعيات طريق الوفرة، التي تتسبب بها الشاحنات المخالفة، التي تقوم بالعمل في الدراكيل الموجودة بالقرب من المنطقة، مثمنا القرارات التى انتهى إليها مجلس الوزراء في جلسته، أمس الاول، لإيجاد الحلول حفاظاً على سلامة الأهالي.

وأكد الحويلة: سنتابع عن قرب الموضوع، وسنعمل بالتنسيق مع المعنيين من وزراء والجهات المختصة والأهالي على وضع حلول نهائية وسريعة لهذه المشكله بتنفيذ الطرق البديلة وإنشاء الطريق العرضي، الذي سيقلل المسافة ويختصرها على سكان المدينة، وكذلك العمل على نقل الدراكيل إلى منطقة بعيدة عن المناطق المأهولة.

من جانبه، دعا النائب رياض العدساني مجلس الوزراء أن يحرص كل الحرص على ترجمة ما جاء في بيانه وعدم الاكتفاء بإصدار البيان، بل العمل الجاد وتكليف الجهات المختصة بتطبيق الحلول على أرض على الواقع، وذلك للحفاظ على سلامة مرتادي الطريق.