11 لاعباً في أول تدريب لطائرة النادي العربي على ملعب سوق شرق

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:00
تدريب فريق العربي على ملعب سوق شرق
تدريب فريق العربي على ملعب سوق شرق
انطلقت تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي أمس الأول على ملعب سوق شرق، شاطئ الخليج العربي، بحضور 11 لاعبا، استعدادا لعودة النشاط الرياضي في سبتمبر المقبل.

وقاد التدريب الأول قائد الفريق عبدالرحمن العتيبي، لحين عودة مدرب الفريق الإيراني جواد شمامي من بلاده، أو المدير الفني للفريق محمد القطان الذي اعتذر عن عدم قيادة الفريق هذا الأسبوع بسبب ظروف العمل.

وأكد العتيبي، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الحضور جيد في المران الأول للفريق بعد فترة التوقف الطويلة للنشاط الرياضي، بسبب تفشي جائحة كورونا، لافتا إلى أن المران الأول ضم 8 لاعبين من الفريق الأول، و3 من فريق الشباب تحت 18 سنة، بينما اعتذر 5 لاعبين لأسباب شخصية.

وأضاف: "المدرب الإيراني جواد شمامي وضع برنامج إعداد متكاملا للفريق، بالتنسيق مع بقية أعضاء الجهاز، وأنا على اتصال مستمر مع المدرب شمامي بهدف التنفيذ الدقيق للمرحلة الأولية من البرنامج، التي ترتكز على الجانب البدني، بهدف استعادة جزء من اللياقة البدنية المتراجعة"، مبينا أن التدريب الخارجي على ملعب "سوق شرق" سيستمر أسبوعا، بعدها ينتقل التدريب الى صالة النادي.

واستطرد: "سيستمر التركيز على الجانب البدني في الأسبوع الثاني، لكن مع إضافة تمرينات تقوية العضلات وبعض التمرينات البدنية باستخدام الكرة، بهدف تهيئة الجسم لبقية مراحل خطة الإعداد التي سيكون التركيز فيها على الشقين الفني والتكتيكي والتطبيق الميداني، تحت قيادة المدرب شمامي المنتظر أن يعود مطلع أغسطس المقبل".

back to top