الأمير يشكر مهنئيه بنجاح العملية الجراحية

سموه تلقى برقيات تهنئة من ملك البحرين ورئيس الجزائر وملك بوتان

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:00
 صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد
تلقى صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد، المزيد من برقيات التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، وكللت بالنجاح.

وفي هذا السياق، تلقى صاحب السمو برقية تهنئة من ملك البحرين الشقيقة حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية، ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وبعث صاحب السمو ببرقية شكر جوابية إلى ملك البحرين، ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما أعرب عنه من فيض المشاعر الطيبة وصادق التمنيات، متمنيا له دوام الصحة والعافية، ولمملكة البحرين وشعبها الشقيق كل الرقي والنماء في ظل قيادته الحكيمة.

وتلقى صاحب السمو برقية من الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، هنأ فيها سموه بنجاح العملية الجراحية، وتمنى لسموه موفور الصحة والعافية.

كما تلقى صاحب السمو برقية تهنئة من ملك بوتان جيغمي كيزار نامجيل وانجشوك، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

وتلقى صاحب السمو أمير البلاد برقيتي تهنئة كذلك من ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ومن نائب رئيس مجلس الوزراء في البحرين محمد بن مبارك آل خليفة، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

وقد أعرب سموه في برقيات جوابية عن بالغ شكره على ما أبداه الرؤساء والمسؤولون في الدول الشقيقة والصديقة من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا سموه لهم دوام الصحة والعافية، ولبلدانهم وشعوبها المزيد من التقدم والازدهار في ظل قياداتها الحكيمة.

من جانب آخر، بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى ملك مملكة بلجيكا فيليب، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

back to top