الملتقى الإعلامي السابع يناقش «التحولات في أوقات الأزمات»

من 10 إلى 13 أغسطس المقبل

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:02
الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، ماضي الخميس
الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، ماضي الخميس
أعلن الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، ماضي الخميس، أن هيئة الملتقى تستعد لإقامة النسخة السابعة من «ملتقى قادة الإعلام العربي» عبر تقنية الاتصال المرئي (عن بُعد) تحت شعار «تحولات الإعلام في أوقات الأزمات»، من 10 إلى 13 أغسطس المقبل.

وأوضح الخميس، في بيان صحافي، أمس، أن النسخة السابعة من الملتقى تقام تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، ومشاركة عدد من وزراء الإعلام العرب، إضافة إلى إعلاميين وأكاديميين ومُلاك وسائل إعلامية وكُتاب وصحافيين ومهتمين بالشأن الإعلامي.

وأضاف أن المستجدات والأحداث الإعلامية الراهنة على رأس أولويات الملتقى، من خلال جدول أعمال يراعي جميع القضايا المطروحة حاليا في هذا التجمع المميز الذي يقام لأول مرة «عن بُعد».

وأشار إلى أن الإعلام لعب دورا كبيرا خلال جائحة كورونا، بجميع وسائله، مشيرا إلى أن الدول والحكومات اتخذت إجراءات حازمة، ووضعت خططا للتعامل الإعلامي مع الجائحة وتحدياتها، سواء من خلال حملات التوعية، أو مواجهة الشائعات.

وذكر أن الجلسة الأولى من الملتقى ستستضيف خمسة وزراء إعلام عرب، للحديث عن تجارب الدول وإجراءاتها خلال الجائحة، إضافة إلى مرئيات عن أبعاد ما بعد «كورونا»، ومستقبل الإعلام العربي ومتغيراته.

back to top