المضف يصدر قرارات تعيين رؤساء أقسام علمية بـ «الأساسية»

نشر في 22-07-2020 | 10:53
آخر تحديث 22-07-2020 | 10:53
علي المضف
علي المضف
أصدر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف قرارات تعيين مجموعة من رؤساء الاقسام العلمية في كلية التربية الاساسية، منها تعيين «د. هنادي سعود بوعركي رئيساً لقسم علوم المكتبات والمعلومات، ود. صالح هادي العنزي رئيساً لقسم التربية الخاصة، ود. هياء أحمد القندي رئيساً لقسم التصميم الداخلي، ود. علي مناحي الشمري رئيساً لقسم الاقتصاد المنزلي».

وأشار المضف في كتاب تعيينات رؤساء الأقسام في كلية التربية الأساسية إلى أن تعين رؤساء الاقسام العلمية اعتباراً من تاريخ 4 اغسطس ولمدة عامين.

وذكر مصدر مطلع في «التطبيقي» لـ «الجريدة»، أن التطبيقي تصدر مجموعة من القرارات لتسكين المناصب الاشرافية وخاصة بعد عودة الحياة العملية في المؤسسات الحكومية في ظل أزمة جائحة كورونا، لافتاً إلى أن ادارة الهيئة تعمل بشكل مستمر لسد النقص في المناصب الاشرافية قبل بدء الدراسة بشكل رسمي في تاريخ 9 أغسطس المقبل.

وأشار المصدر إلى أن رابطة أعضاء هيئة التدريس في أواخر يونيو الماضي طالبت مدير عام الهيئة د. علي المضف بإستئناف عمل اللجان، ومنها لجان اختيار الأعضاء المتقدمين للمناصب الاشرافية وتسكينها بما يحقق الاستقرار الإداري والذين ينعكس ايجاباً على الأداء الأكاديمي في كليات الهيئة.

back to top