آمبر هيرد لكمت جوني ديب لمنعه من دفع أختها عن الدرج

زعمت أنه فعلها مع صديقته السابقة كيت موس

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:00
في فصل جديد من المحاكمة الطويلة بين الممثلة الأميركية آمبر هيرد وزوجها السابق جوني ديب، قالت هيرد للمحكمة العليا في لندن إنها لكمت زوجها السابق ديب، لأنها خشيت أن يدفع أختها عن الدرج مثلما فعل، كما تزعم، مع صديقته السابقة عارضة الأزياء كيت موس.

وتدلي هيرد (34 عاما) بشهادتها نيابة عن صحيفة "ذا صن"، إذ رفع ديب قضية تشهير ضد نيوز غروب نيوسبيبرز، التي تنشر الصحيفة، بسبب مقال نشرته عام 2018، وصفته فيه بأنه "يضرب زوجته".

وتقول هيرد إن ديب (57 عاما)، نجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، اعتدى عليها جسديا بالضرب في 14 مناسبة على الأقل، وهدد مرارا بقتلها، وصفعها ولكمها ورشقها بزجاجات، وركلها عندما كان يتحول لما وصفته "بالوحش" العنيف الغيور المغرور، بسبب الإفراط في الشراب أو تعاطي المخدرات.

بدوره، نفى ديب ضرب هيرد، وقال إن ادعاءاتها مزيفة، وانه هو الذي كان ضحية لاعتداءات منها.

وفي ثاني يوم من الإدلاء بشهادتها، تم توجيه سؤال إلى هيرد بشأن واقعة ضربت فيها ديب أثناء مشاجرة في مارس 2015 في منزلهما بلوس انجلس.

وردت بالقول إن تلك كانت هي المرة الأولى التي تقف فيها في وجهه، وإنها اعتقدت أنه على وشك دفع اختها ويتني عن الدرج، "وفي اللحظة التي حدث فيها ذلك تذكرت معلومات سمعتها عن دفعه صديقة سابقة، أعتقد أنها كانت كيت موس، عن الدرج"، مشيرة إلى أن المعلومة برزت في ذهنها فجأة، وتصرفت للدفاع عن أختها.

من جانبها، أفادت إلينور لوز، محامية ديب، بأن تلك هي المرة الأولى التي تذكر فيها هيرد أي ذكرى عن مزاعم متعلقة بالدفع عن الدرج، ولم تظهر في أي من إفاداتها السابقة، لكن هيرد قالت: "لم أغير أبدا روايتي"، مؤكدة أنها لم تذكر ذلك من قبل بالفعل.

وأضافت لوز ان هيرد كانت على صداقة في منتصف 2015 برئيس شركة تسلا إيلون ماسك، لكن الممثلة نفت ذلك، وأكدت أنها لم تكن على صداقة لا بماسك ولا بغيره أثناء زواجها بديب.

واستمعت المحكمة أيضا لتسجيل صوتي للزوجين، وهما يناقشان مشاجرات سابقة، وقال فيها ديب إن زوجته السابقة لكمته ورشقته بأصص الزرع وأواني الطبخ، وردت هيرد انها كانت تتصرف فقط للدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أنه كان يتحول للعنف إذا عارضته.

ومن المقرر أن تختتم المحاكمة الأسبوع المقبل، لكن من غير المتوقع صدور حكم على الفور.

back to top