هيلي بالدوين نجمة لفيديو كليب «ميغيل»

عادت للعمل بعد الحجر المنزلي مع زوجها جاستين بيبر

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:03
العارضة ​هيلي بالدوين مع زوجها نجم الغناء الكندي جاستن بيبر
العارضة ​هيلي بالدوين مع زوجها نجم الغناء الكندي جاستن بيبر
أفادت تقارير إعلامية، بأن العارضة ​هيلي بالدوين زوجة نجم الغناء الكندي جاستن بيبر عادت إلى العمل بعد فترة الحجر المنزلي برفقة زوجها النجم العالمي جاستن، في إطار الإجراءات الوقائية من فيروس "كورونا".

وبينت التقارير، أن عدسات كاميرات الباباراتزي التقطت صورا لهيلي خلال وصولها إلى ستوديو "غويا" في لوس أنجلس، لتكون نجمة فيديو كليب المغني الشهير ​ميغيل​ البالغ من العمر 34 عاماً.

وهيلي البالغة من العمر 23 عاماً ارتدت شورت من الجينز، وتوب بيضاء، وسترة بنفسجية واسعة مع صندل عالي الكعب، كما أنها التزمت بوضع الكمامة.

يذكر أن هيلي و​جاستن بيبر​ تشاركا الكثير من اللحظات خلال فترة الحجر، ونشرا ذلك من خلال صفحاتهما على مواقع التواصل، حيث عبّر الفنان العالمي عن حبه الشديد لزوجته عارضة الأزياء بالدوين​، مشيرا إلى أنه سعيد بقربها، ويشرفه أن يكون زوجها.

ونشر بيبر صورة له معها على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل، وعلّق بالقول: "عزيزتي هيلي، أنت متواضعة، سعادتك ورغبتك في النمو يذهلني يشرفني أن أكون زوجك، أعدك أن أحبك كل أيام حياتنا إلى الأبد".

ومن أخبار بيبر، شارك النجم ​جاستن مع ​ريهانا​، و​أريانا غراندي​، و​بيلي آيليش​ في مبادرة لإصلاح الشرطة الأميركية بعد مقتل المواطن الأميركي ​جورج فلويد​ على يد شرطي أميركي، واندلاع تظاهرات في الولايات المتحدة الأميركية.

وقد وقّع هؤلاء النجوم على رسالة لمواجهة الفساد في الشرطة الأميركية، وبالأخص في مدينة نيويورك.

وجاء في نص الرسالة: "نشعر بالحزن بسبب مقتل جورج فلويد والأضرار التي تمس ذوي البشرة السمراء، ولابد من حمايتهم ومحاسبة المرتكبين لجرائم العنف التي تكبد خسائر وضحايا عنف".

وأضافت الرسالة: "قانون نيويورك يحظر الشفافية الكاملة، ويحمي تاريخاً من سوء سلوك الشرطة من التدقيق العام، مما يجعل من الصعب السعي إلى تحقيق العدالة".

back to top