«زين» و«مينتور العربية» تطلقان مسابقة الأفلام التوعوية القصيرة للشباب

تحت عنوان مخاوف الشباب وتطلعاتهم في عالمنا العربي

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت مجموعة زين ومينتور العربية إطلاق الدورة الثالثة من "مسابقة الأفلام التوعوية القصيرة للشباب"، التي تمثل منصة لنشر ثقافة الوقاية من السلوكيات الخطرة بين الشباب، تحت عنوان "مخاوف الشباب وتطلعاتهم" في عالمنا العربي.

وجاء إطلاق هذه الدورة في إطار رسالة وقيم مجموعة زين ومينتور العربية في دعم الشباب، إذ تشجع المسابقة الشباب العربي (من عمر 18 إلى 30 سنة) على تصوير إبداعهم الفني والابتكار من خلال تطوير أفلام قصيرة تسلط الضوء على القضايا التي تهمهم وتعبر عن وجهات نظرهم حول القضايا الاجتماعية والإنمائية لوقاية الأطفال والشباب من السلوكيات الخطرة ورفع مستوى الوعي حول الحياة الصحية.

ويهدف عنوان موضوع مسابقة هذا العام "مخاوف الشباب وتطلعاتهم"، إلى تشجيع المواهب الشابة على نشر الوعي من خلال أفلامهم، ونشر ثقافة الحياة الصحية واتخاذ قرارات سليمة، وتنمية روح الطموح لدى الشباب وتحفيزهم على الابتكار، وتعزيز أهمية المسؤولية الاجتماعية بين الشباب، وأخيراً إتاحة الفرص للشباب الموهوبين لاكتساب الخبرة من المتخصصين.

وأعربت كل من مجموعة زين ومينتور العربية عن حماستهما لانطلاقة المسابقة، في بيان مشترك، "إننا على ثقة أن الشباب العرب يمتلكون قدرات مميزة وسيقدمون أفلاماً على قدر كبير من الابتكار تمتلك رسائل وقيماً، كما أننا على ثقة بأن شراكتنا الاستراتيجية ستسهم بصورة كبيرة في تمكننا من تحقيق أهدافنا المشتركة".

يذكر أن المسابقة أطلقت دورتين قبل ذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات الحكومية والخاصة والمؤسسات الشبابية في 12 دولة عربية، وتضم لجان تحكيم المسابقة نخبة من الاختصاصيين وذوي الخبرة وعدد من مشاهير العالم العربي الفاعلين في مجال العمل الاجتماعي والفني والإعلامي.

وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين وفق علامات لجنة التحكيم وتصويت الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكن للراغبين بالمشاركة تعبئة الاستمارة عبرالموقع

www.FilmFreeway.com/YAFC في مهلة أقصاها 30 نوفمبر 2020.

back to top