طائرة نادي الشباب تبدأ تحضيراتها بقيادة التونسي بن عياش

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:00
التونسي فريد بن عياش
التونسي فريد بن عياش
بحضور 10 لاعبين، انطلقت تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الشباب على صالته، استعدادا لاستئناف الموسم الرياضي 2019-2020 في منتصف سبتمبر المقبل.

أشرف على التدريب مدرب الفريق، التونسي فريد بن عياش، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ ضمَّت الأولى 6 لاعبين، وفي الثانية 4 لاعبين، فيما تغيَّب 4 لاعبين لظروف مختلفة.

وبدأ التدريب وفقا للاشتراطات الصحية التي حددتها اللجنة الثلاثية، كما حضر التدريب مدير اللعبة أحمد الياس، وإداري الفريق عبدالعزيز الفيلكاوي. واشتمل التدريب على الجري، وتمرينات السويدي، والإطالة.

من جانبه، أكد بن عياش، في تصريح لـ"الجريدة"، أن التدريب في الفترة الحالية سيكون تأهيلياً، لتهيئة اللاعبين من جميع النواحي، خصوصا الجانب البدني، واسترجاع مستويات اللياقة المفقودة من اللاعبين، بعد التوقف خلال الفترة الماضية، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأوضح بن عياش أنه وضع برنامج إعداد مناسبا للفترة المتبقية ينقسم إلى عدة مراحل، منها البدني، الذي يرتكز على التقوية العضلية وباقي عناصر اللياقة البدنية، ومن ثم المراحل الفنية والتكتيكية.

وأكد أن الفريق سيكون جاهزا بعد نهاية الفترة الإعدادية بنسبة تصل إلى 80 في المئة على أقل تقرير، وسيكون ذلك مرهونا باستجابة اللاعبين والتنفيذ الدقيق للبرنامج المُعد.

المحترف الرزقي

وقال المدرب بن عياش إن "النية تتجه لتجديد عقد محترف الفريق، التونسي حمزة الرزقي، بعد المستوى المميَّز الذي ظهر به خلال منافسات الموسم الحالي، لكن الجميع ينتظر موافقة مجلس الإدارة، بعدها إنهاء جميع الإجراءات".

back to top