نيمانيا ماتيتش : لسنا بعيدين عن منافسة ليفربول

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:00
نيمانيا ماتيتش نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الانكليزي
نيمانيا ماتيتش نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الانكليزي
أوضح نيمانيا ماتيتش نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الانكليزي أن فريقه ليس بعيدا عن مستوى ليفربول البطل وان "الشياطين الحمر" بإمكانهم المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم المقبل.

وقدم مانشستر يونايتد مستوى افضل بكثير بداية من العام الحالي عما كان عليه في بداية الموسم، وذلك بعد التعاقد مع نجم خط الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز في يناير بصفقة بلغت قيمتها 55 مليون يورو.

وتمكن "الشياطين الحمر" من خوض 19 مباراة دون هزيمة، قبل ان يسقط فريق المدرب النرويجي سولشاير أمام تشلسي في كأس الاتحاد الانكليزي.

وتابع ماتيتش في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" : منذ بداية الموسم الفريق يتحسن تدريجيا، كان واضحا جدا الفارق في مستوى الأداء بين المباريات الأولى والجولات الاخيرة.

وأضاف ماتيتش: اعتقد ان الفريق بحاجة لزيادة جودة الأداء بنسبة 30%، وفي حال تحقق ذلك سنكون قادرين على منافسة ليفربول ومانشستر سيتي.

وتحدث ماتيتش عن تأثير فرنانديز منذ انتقاله الشتوي من سبورتينغ لشبونة: إنه لاعب رائع، الجميع يقدر المساهمة التي يقدمها منذ قدومه، لديه الكثير من الامكانيات التي تعد اضافة كبيرة للفريق، سيكون لاعبًا مهمًا جدًا في مستقبل مانشستر يونايتد.

back to top