كايا غربر لم تتقيد بالحجر المنزلي في لوس أنجلس

تمارس الرياضة في النادي صباحاً

نشر في 24-07-2020
آخر تحديث 24-07-2020 | 00:00
عارضة الأزياء ​كايا غربر
عارضة الأزياء ​كايا غربر
كشفت تقارير إعلامية أن عارضة الأزياء ​كايا غربر، ​البالغة 18 عاما، ابنة العارضة العالمية الشهيرة ​سيندي كروفرد​، لم تتقيد بالحجر المنزلي، حيث تذهب إلى النادي الرياضي صباح كل يوم، في لوس أنجلس، مقر إقامتها، وكانت تحمل كلبتها، وترتدي ملابسها الرياضية التي أظهرت قوامها الرشيق.

ومن أخبارها الشخصية، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا لكايا ​والممثل الكوميدي ​بيت ديفيدسون وهما معا​ يمسكان يدا بيد في نيويورك.

وانتشرت أخبار عن بداية صداقة بين كايا وبيت في أكتوبر الماضي، حيث كانا يقضيان الكثير من الوقت معا بين ماليبو ونيويورك، لاسيما أن بيت مر بالكثير من الصداقات القصيرة المدى خلال السنة الماضية، حيث استمرت خطبته من النجمة أريانا غراندي 6 أشهر فقط، كما التقى الممثلة كيت بكنسايل في يناير حتى أبريل من العام الحالي.

يذكر أن كايا، البالغة 18 عاما، كانت قد انطلقت في عالم عرض الأزياء عام 2017، وكانت حينها بعمر 16 عاما، من خلال عرض Calvin Klein، وهي ابنة العارضة الشهيرة عالميا سيندي كروفورد.

كما سبق أن أطلت في عرض أزياء ​توم فورد،​ ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، بفستان بموضة الفرينج عند أسفله مع جاكيت جلدي جميل، الى جانب عارضة الازياء الشهيرة ​جيجي حديد​، التي تألقت في العرض بفستان أسود.

وكان من بين العارضات الشهيرات في عرض توم فورد ، جوان سمولز​، ومن النجوم الحاضرين في الحفل ​توم هانكس​ برفقة زوجته ريتا ويلسون، وشاركت أيضا كايا في أسبوع الموضة بباريس بعروضات تصاميم الهوت كوتور، لموسم ربيع صيف 2020، وظهرت بفستان زفاف مميز جدا بتوقيع دار جيفنشي، كما أطلت في عرض فالنتينو بفستان مميز.

وحول آخر أخبار والدة كايا، العارضة السابقة سيندي، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا لها، في سانتا مونيكا بكاليفورنيا.

ووصلت سيندي، البالغة 54 عاما، والتي كانت إحدى أهم عارضات الأزياء العالميات، إلى منزل إحدى صديقاتها بإطلالة كاجوال.

back to top